أخبار النجوم

إلين خلف تظهر من جديد.. والجمهور يطالبها بالعودة للفن!

إلين خلف تظهر من جديد.. والجمهور يط...

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام فيديو للفنانة اللبنانية الغائبة إلين خلف، في إحدى المناسبات العائلية الخاصة، وهي تقوم بغناء "بتونس بيك" للراحلة وردة. وتظهر خلف في الفيديو، بإطلالة كاجوال مُرتدية "جينز" و"تيشيرت" أبيض، وربطت شعرها على طريقة "ّذيل الحصان"، وفور انتشار الفيديو، تفاعل عدد كبير من نشطاء الإنترنت معه، مطالبين خلف بالعودة للفن. إذ تغزل عدد كبير منهم بصوتها المميز على حد قولهم، مؤكدين أنها تمتلك موهبة تفوق عددا كبيرا من النجمات المتواجدات حاليًا على الساحة الفنية. وعبر الكثير منهم عن اشتياقهم لها مُستذكرين بعض أشهر أغانيها "يا صبابين الشاي"، "مني ليك"، وكانت خلف ابتعدت عن الساحة

نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر إنستغرام فيديو للفنانة اللبنانية الغائبة إلين خلف، في إحدى المناسبات العائلية الخاصة، وهي تقوم بغناء "بتونس بيك" للراحلة وردة.

وتظهر خلف في الفيديو، بإطلالة كاجوال مُرتدية "جينز" و"تيشيرت" أبيض، وربطت شعرها على طريقة "ّذيل الحصان"، وفور انتشار الفيديو، تفاعل عدد كبير من نشطاء الإنترنت معه، مطالبين خلف بالعودة للفن.

إذ تغزل عدد كبير منهم بصوتها المميز على حد قولهم، مؤكدين أنها تمتلك موهبة تفوق عددا كبيرا من النجمات المتواجدات حاليًا على الساحة الفنية.

وعبر الكثير منهم عن اشتياقهم لها مُستذكرين بعض أشهر أغانيها "يا صبابين الشاي"، "مني ليك"، وكانت خلف ابتعدت عن الساحة الفنية بعد زواجها مدنياً من اللبناني كارلو إيلي أيوب في 2013 في قبرص، والذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة ليفلي عام 2014.

يُشار إلى ان ألين تكبر زوجها بنحو 12 عامًا، وكان والد زوجها الفنان الكوميدي إيلي أيوب عارض زواجهما، وتوقع عدم استمراره أكثر من 3 سنوات.

 

اترك تعليقاً