أخبار النجوم

شاهدي.. ماريا كاري تهرب من حرارة الصّيف إلى أحضان حبيبها الوسيم!

شاهدي.. ماريا كاري تهرب من حرارة ال...

وسط موجات الحر المُتتالية التي ضربت الولايات المُتّحدة مؤخراً، قررت المُغنية العالمية ماريا كاري الهرب من حرارة الصّيف المُرتفعة إلى البحر، فأخذت إجازة مُدّتها 6 أسابيع من عملها في عروض لاس فيغاس. ولم تتوجّه كاري إلى البحر وحيدة، بل رافقها حبيبها الرّاقص براين تناكا، إذ التقط الثّنائي صورةً على متن قاربٍ فاخر، ارتدت فيها ماريا فُستان ماكسي، جاء بنقشة جلد الزّرافة باللونين الأبيض والوردي. وظهرت نجمة أغنية Hero حافية القدمين في الصّورة، بينما رفعت خصلات شعرها الدّاكنة في كعكةٍ عُلوية، واسترقت نظرة مُثيرة من أعلى النّظارات الشمسية الضّخمة التي وضعتها على وجهها. وإلى جانبها على متن القارب، ظهر حبيبها الرّاقص الوسيم

وسط موجات الحر المُتتالية التي ضربت الولايات المُتّحدة مؤخراً، قررت المُغنية العالمية ماريا كاري الهرب من حرارة الصّيف المُرتفعة إلى البحر، فأخذت إجازة مُدّتها 6 أسابيع من عملها في عروض لاس فيغاس.

ولم تتوجّه كاري إلى البحر وحيدة، بل رافقها حبيبها الرّاقص براين تناكا، إذ التقط الثّنائي صورةً على متن قاربٍ فاخر، ارتدت فيها ماريا فُستان ماكسي، جاء بنقشة جلد الزّرافة باللونين الأبيض والوردي.

وظهرت نجمة أغنية Hero حافية القدمين في الصّورة، بينما رفعت خصلات شعرها الدّاكنة في كعكةٍ عُلوية، واسترقت نظرة مُثيرة من أعلى النّظارات الشمسية الضّخمة التي وضعتها على وجهها.

وإلى جانبها على متن القارب، ظهر حبيبها الرّاقص الوسيم براين تناكا وهو ينظر إليها بشغف، كما حمل إحدى ساقيها في الصّورة، في لقطةٍ عفوية غلب عليها الطّابع المُشاكس.

وكشف براين عن جسده المنحوت عن طريق ارتدائه شورت السّباحة الأزرق، كما حما عينيه من أشعة الشّمس عن طريق ارتداء نظارات شمسية ضخمة.

أمّا على الصّعيد الفنّي، فتتحضّر ماريا كاري لإحياء مجموعة من الحفلات في الشّرق الأقصى، ضمن جولتها العالمية The Butterfly Returns أي "عودة الفراشة"، ومن المُقرر أن تُطلقها في شهر أكتوبر المُقبل من كوالالمبور، وستزور أيضاً كُلا من تايوان، وماكاو، والصين، والفلبين، وكوريا الجنوبية، واليابان، وسنغافورة، وإندونيسيا، وستنهيها في العاصمة التايلاندية بانكوك.

 

اترك تعليقاً