أخبار النجوم

هل تعود حلا شيحة للسينما بجزء ثان من "السلم والتعبان"؟

هل تعود حلا شيحة للسينما بجزء ثان م...

محتوى مدفوع

كشف المنتج والمؤلف المصري محمد حفظي، حقيقة ما تردد بشأن أن عودة الفنانة حلا شيحة للسينما بعد غياب 12 عاماً، ستكون من خلال الجزء الثاني للفيلم الشهير "السلم والتعبان". وأوضح حفظي في تصريحات تلفزيونية أن فكرة تقديم جزء ثان من "السلم والتعبان"، تراوده منذ فترة طويلة، ولكنه لم يبدأ بعد في تنفيذه أو كتابة السيناريو الخاص به، لافتًا إلى أنه مع عودة حلا شيحة للفن، طالبه الكثيرون بالبدء في تنفيذ الفكرة. وقال المنتج والسيناريست المصري الشهير، إنه لم يتحدث مع حلا حتى الآن عن الفيلم، ولم يبدأ بعد كتابة خطوطه الرئيسية حتى يعرضها عليها، مشيرًا إلى أنه مازال مشروعاً مؤجلاً،

كشف المنتج والمؤلف المصري محمد حفظي، حقيقة ما تردد بشأن أن عودة الفنانة حلا شيحة للسينما بعد غياب 12 عاماً، ستكون من خلال الجزء الثاني للفيلم الشهير "السلم والتعبان".

وأوضح حفظي في تصريحات تلفزيونية أن فكرة تقديم جزء ثان من "السلم والتعبان"، تراوده منذ فترة طويلة، ولكنه لم يبدأ بعد في تنفيذه أو كتابة السيناريو الخاص به، لافتًا إلى أنه مع عودة حلا شيحة للفن، طالبه الكثيرون بالبدء في تنفيذ الفكرة.

وقال المنتج والسيناريست المصري الشهير، إنه لم يتحدث مع حلا حتى الآن عن الفيلم، ولم يبدأ بعد كتابة خطوطه الرئيسية حتى يعرضها عليها، مشيرًا إلى أنه مازال مشروعاً مؤجلاً، ومن السابق لأوانه التحدث عن تفاصيله.

ورحب محمد حفظي بعودة حلا شيحة للفن، مؤكدًا أن الجميع اشتاق إليها، وعليها أن تفعل ما تريده دون خوف أو تردد.

اترك تعليقاً