أخبار النجوم

زوج بيرين سات يترك حفله الغنائي بسبب "نحلة".. والجُمهور غاضب!

زوج بيرين سات يترك حفله الغنائي بسب...

محتوى مدفوع

قطع النجم التركي، كنان دوغلو، حفله الغنائي في بودروم، وذلك بعد معرفته بتعرض زوجته النجمة بيرين سات، لـ"لسعة نحلة"، إذ قرر دوغلو الاطمئنان بنفسه عليها، وأخذها للمستشفى كتدبير وقائي ما يقارب الساعة الـ2:30 فجرًا تاركًا الحفل والجمهور، بحسب صحيفة Posta التركية. وأغضب تصرف دوغلو البعض من جمهوره، Y` اعتبروا أن ما تعرضت له سات أمر عادي لا يحتاج لأن يترك زوجها عمله من أجله. فيما أثنى البعض على تصرفه ووصفوه بـ"الرومانسي"، مُعتبرين أن ما قام به أمر طبيعي ورجولي، ويُعبر عن مدى حبه وخوفه على زوجته. يُذكر أن الثنائي سات ودوغلو، كانا ارتبطا بعلاقة حب قوية عام 2012، ليعلنا خطوبتهما

قطع النجم التركي، كنان دوغلو، حفله الغنائي في بودروم، وذلك بعد معرفته بتعرض زوجته النجمة بيرين سات، لـ"لسعة نحلة"، إذ قرر دوغلو الاطمئنان بنفسه عليها، وأخذها للمستشفى كتدبير وقائي ما يقارب الساعة الـ2:30 فجرًا تاركًا الحفل والجمهور، بحسب صحيفة Posta التركية.

وأغضب تصرف دوغلو البعض من جمهوره، Y` اعتبروا أن ما تعرضت له سات أمر عادي لا يحتاج لأن يترك زوجها عمله من أجله.

فيما أثنى البعض على تصرفه ووصفوه بـ"الرومانسي"، مُعتبرين أن ما قام به أمر طبيعي ورجولي، ويُعبر عن مدى حبه وخوفه على زوجته.

يُذكر أن الثنائي سات ودوغلو، كانا ارتبطا بعلاقة حب قوية عام 2012، ليعلنا خطوبتهما يوم الـ 23 من فبراير من عام 2014، وتزوجا يوم الـ 29 من يوليو من عام 2014 بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ومنذ زواجهما وشائعة الانفصال والطلاق تلاحقهما، خصوصًا أن سات تُعاني من مشاكل في الحمل، وكانت بعض المواقع كشفت أنها لجأت للحقن المجهري أكثر من مرة إلا أنها لم تنجح، وترفض سات الحديث عن حياتها الخاصة علنًا خاصة موضوع حملها.

 

اترك تعليقاً