أخبار النجوم

فتيات كارداشيان.. خلافات غير مسبُوقة والعلاقة على مُفترق طُرق!

فتيات كارداشيان.. خلافات غير مسبُوق...

محتوى مدفوع

في موسمه الخامس عشر، ازدادتْ حدّة الخلافات، بين فتيات كارداشيان عن أيّ موسمٍ مضى، في مُسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians، فوصلتْ الأمور إلى تهديد الشقيقة الكُبرى، كورتني كارداشيان، بمُغادرة المُسلسل، والتّبرّؤ من عائلتها، لأنّها تشعر بالخجل منها. وبدأتْ الأمور تستاء بين كورتني والعائلة، عندما حصل خلافٌ مع شقيقتها كيم كارداشيان، حول ترتيب موعد جلسة تصوير الكريسماس، إذْ طلبت كورتني من كيم أنْ تُغادر مُبكّراً، لتستشيط الأخيرة غضبًا، وتصفها بأنّها غير مسؤولة، كما ألقتْ على مسامعها كلامًا جارحًا، قالت فيه: "أنتِ أقلّ واحدة مُثيرة للاهتمام بيننا". وفي حلقة الأمس من المُسلسل الواقعي، شُوهد كُل من كلوي وكيم، وهُما تتحدّثان

في موسمه الخامس عشر، ازدادتْ حدّة الخلافات، بين فتيات كارداشيان عن أيّ موسمٍ مضى، في مُسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashians، فوصلتْ الأمور إلى تهديد الشقيقة الكُبرى، كورتني كارداشيان، بمُغادرة المُسلسل، والتّبرّؤ من عائلتها، لأنّها تشعر بالخجل منها.

وبدأتْ الأمور تستاء بين كورتني والعائلة، عندما حصل خلافٌ مع شقيقتها كيم كارداشيان، حول ترتيب موعد جلسة تصوير الكريسماس، إذْ طلبت كورتني من كيم أنْ تُغادر مُبكّراً، لتستشيط الأخيرة غضبًا، وتصفها بأنّها غير مسؤولة، كما ألقتْ على مسامعها كلامًا جارحًا، قالت فيه: "أنتِ أقلّ واحدة مُثيرة للاهتمام بيننا".

وفي حلقة الأمس من المُسلسل الواقعي، شُوهد كُل من كلوي وكيم، وهُما تتحدّثان مع كورتني، بشأن إقناعها لمُشاركتهما في حضور جلسات الاستشارات العائلية، لكنّ كورتني لم تُعرْ شقيقتيها أيّ اهتمام، بل وبقيتْ تستخدم هاتفها، الأمر الذي أزعج كيم وكلوي كثيرًا، حيث اعتبرتاه تصرّفًا وقحاً.

وفي آخر خلافاتها مع كيم، رفضتْ كورتني ترتيب جدول مواعيدها، ليتناسب مع جدول مواعيد كيم، من أجل إنهاء بعض الأعمال، فزاد هذا التّصرّف من غضب الأخيرة، فردّتْ كيم عليها قائلةً: "لا أحد يُريدك في هذا الاجتماع أصلاً، واخرجي فورًا من هُنا".

واستطردتْ كيم كلامها عن طريق مُعايرةً شقيقتها الكُبرى، كورتني قائلةً: "لا أعرف لماذا تُصعّب الأمور حولها، على الرّغم من عدم امتلاكها بزنس يستوفي شغفها كالباقيات، وكُل ما أريده من كورتني، هو أنْ تكفَّ عن إزعاجنا، وألّا تتدخّل في شؤوننا، وكأنّها تُدير أعمالنا، لأنّها ليست كذلك".

اترك تعليقاً