أخبار النجوم

والدة ميغان ماركل تصر على البقاء بجانب ابنتها.. فهل تنتقل للعيش في لندن؟!

والدة ميغان ماركل تصر على البقاء بج...

قررت دوريا راغلاند، والدة دوقة ساسكس ميغان ماركل، الانتقال للعيش في لندن لتكون قريبة من ابنتها وزوجها الأمير هاري. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة ذا اكسبريس البريطانية بأن دوريا، 61 عاماً، تحتفظ بعلاقتها المتينة بابنتها وحضرت حفل زفافها في مايو الماضي وبدت في حالة من الإنسجام والتناغم مع أفراد العائلة الملكية. وكشف صديق مقرب منها لصحيفة "ذا اكسبريس" أنها تتحضر الآن للانتقال إلى المملكة المتحدة، وأن تلك الخطوة قد تتم خلال الشهر المقبل، فالعملية كلها مسألة وقت. وأضاف هذا الصديق الذي يتواجد في لوس أنجلوس، حيث تعيش دوريا الآن، أنها تتجهز الآن بغية إتمام انتقالها إلى لندن، وأنها ستذهب إلى هناك

قررت دوريا راغلاند، والدة دوقة ساسكس ميغان ماركل، الانتقال للعيش في لندن لتكون قريبة من ابنتها وزوجها الأمير هاري. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة ذا اكسبريس البريطانية بأن دوريا، 61 عاماً، تحتفظ بعلاقتها المتينة بابنتها وحضرت حفل زفافها في مايو الماضي وبدت في حالة من الإنسجام والتناغم مع أفراد العائلة الملكية.

وكشف صديق مقرب منها لصحيفة "ذا اكسبريس" أنها تتحضر الآن للانتقال إلى المملكة المتحدة، وأن تلك الخطوة قد تتم خلال الشهر المقبل، فالعملية كلها مسألة وقت.

وأضاف هذا الصديق الذي يتواجد في لوس أنجلوس، حيث تعيش دوريا الآن، أنها تتجهز الآن بغية إتمام انتقالها إلى لندن، وأنها ستذهب إلى هناك في أقرب وقت ممكن.

وتابع بقوله "أحبت دوريا انجلترا وأخبرتني لدى عودتها بأنها ستسعد بالعيش هناك، كما سبق لها أن أخبرتني قبل زواج ميغان بأنها ستفعل أي شيء لكي تبقى إلى جوارها بعد الزواج.

اترك تعليقاً