أخبار النجوم

نهى نبيل تحذر متابعيها من حسابات النصب على إنستغرام!

نهى نبيل تحذر متابعيها من حسابات ال...

حذرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، متابعيها من بعض الحسابات التي تنتحل شخصيات ملوك وأمراء خليجيين، موضحة أن هذه الحسابات تدخل على حسابات المشاهير وتكتب تعليقات أنها مستعدة لتقديم مساعدات مادية للمحتاجين وعليهم فقط أن يراسلوها على الخاص. وقالت نهي نبيل في فيديو عبر حسابها على "سناب شات" إنها شكّت بالأمر، خاصة أنه لا يمكن أن يكون الأمراء لديهم فراغ إلى درجة أنهم يقومون بالتعليق على العديد من حسابات المشاهير بنفس الشكل وأسلوب الرسالة، لافتة إلى أن هناك شبكة كبيرة تدير هذه الحسابات. وأضافت أنها فوجئت بإحدى متابعاتها ترسل لها رسالة تكشف لها أنها وقعت ضحية لأحد هذه الحسابات، بعد أن

حذرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، متابعيها من بعض الحسابات التي تنتحل شخصيات ملوك وأمراء خليجيين، موضحة أن هذه الحسابات تدخل على حسابات المشاهير وتكتب تعليقات أنها مستعدة لتقديم مساعدات مادية للمحتاجين وعليهم فقط أن يراسلوها على الخاص.

وقالت نهي نبيل في فيديو عبر حسابها على "سناب شات" إنها شكّت بالأمر، خاصة أنه لا يمكن أن يكون الأمراء لديهم فراغ إلى درجة أنهم يقومون بالتعليق على العديد من حسابات المشاهير بنفس الشكل وأسلوب الرسالة، لافتة إلى أن هناك شبكة كبيرة تدير هذه الحسابات.

وأضافت أنها فوجئت بإحدى متابعاتها ترسل لها رسالة تكشف لها أنها وقعت ضحية لأحد هذه الحسابات، بعد أن تواصلت معه وطالبها بإرسال بياناتها البنكية ودفع ألفي درهم وسيتم إرسال هذه الأموال مجددًا ضمن مساعدة مالية ضخمة.

وشددت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة على أن إرسال البيانات الشخصية لأي حساب خطر ولا يمكن أن يطلب من شخص محتاج تقديم مقابل مادي من أجل الحصول على مساعدة مالية، مطالبة كل من تعرضوا للنصب برفع دعاوى قضائية على هذه الحسابات.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً