أخبار النجوم

آخرهم جميل راتب.. فنانون فقدوا القدرة على النطق أيضًا!

آخرهم جميل راتب.. فنانون فقدوا القد...

قال مدير أعمال جميل راتب إن الأطباء أكدوا أن الفنان المصري الكبير لن يستطيع الكلام بشكل طبيعي نظراً لعامل السن والشيخوخة، نافيا خضوعه لأي عملية جراحية، في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية "باريس" من أجل استعادة صوته من جديد. جميل راتب ليس أول فنان يفقد صوته في شيخوخته، إذ أصيب فنانون آخرون بهذه الحالة أيضا. جميل راتب صدم هاني التهامي جمهور جميل راتب عندما أكد أن الأطباء الفرنسيين وجدوا أنه من الصعب أن يعود صوت الفنان المصري الكبير لطبيعته نظرًا لكبر سنه وشيخوخته، مضيفا أن معنويات الفنان مرتفعة، وأنه لا يعاني من الاكتئاب بأي شكل، رغم هذا الخبر. سيد زيان قالت

قال مدير أعمال جميل راتب إن الأطباء أكدوا أن الفنان المصري الكبير لن يستطيع الكلام بشكل طبيعي نظراً لعامل السن والشيخوخة، نافيا خضوعه لأي عملية جراحية، في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية "باريس" من أجل استعادة صوته من جديد.

جميل راتب ليس أول فنان يفقد صوته في شيخوخته، إذ أصيب فنانون آخرون بهذه الحالة أيضا.

جميل راتب

صدم هاني التهامي جمهور جميل راتب عندما أكد أن الأطباء الفرنسيين وجدوا أنه من الصعب أن يعود صوت الفنان المصري الكبير لطبيعته نظرًا لكبر سنه وشيخوخته، مضيفا أن معنويات الفنان مرتفعة، وأنه لا يعاني من الاكتئاب بأي شكل، رغم هذا الخبر.

سيد زيان

قالت "إيمان" ابنة الفنان الراحل سيد زيان، الذي رحل في 13 أبريل من عام 2016 عن عمر ناهز الـ 73 عاما، إنه التزم الصمت قبل أن يموت، أو بمعنى أدق أصبحت الحروف على لسانه صعبة وثقيلة، ولم يعد قادرا على الكلام بشكل طبيعي بسبب المرض والشيخوخة.

 

محمود ياسين

اختفى الفنان الكبير محمود ياسين عن الأنظار خلال الفترة الأخيرة، كما ابتعد تماما عن تقديم الأعمال الفنية، وسط أنباء عن إصابته بمرض الزهايمر من ناحية، وعدم القدرة على الكلام بشكل طبيعي من ناحية أخرى، وذلك بعد وصوله إلى سن الـ77 عاما، رغم تكتم الأسرة، خاصة زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة وولديه عمرو ورانيا، على حالته الصحية.

 

اترك تعليقاً