أخبار النجوم

حبيبة حسام حبيب السابقة تتزوّج من رجل أعمال مصري.. شاهديها بالأبيض!

احتفلتْ ملكة الجمال المصرية، إلهام وجدي بزفافها، مساء أمس السبت، على عريسها رجل الأعمال، رامي ذكري، في منطقة منيل شيحة، بالعاصمة المصرية القاهرة. حضر الحفل صديقة العروس المقرّبة الإعلامية، مريم أمين، وأحياه المطربون رامي صبري، وأحمد جمال، وحمدي الجنايني، وياسر عدوية. ارتدتْ العروس فستانًا أبيض، من الدانتيل مكشوف الصدر، وأكملتْ أناقتها بطرحة من التل الناعم، ما أضفى عليها مزيدًا من الرّقة والجاذبية. من المعروف، أنّ إشاعات عديدة ربطتْ إلهام وجدي، ملكة جمال مصر لعام 2009، بالمطرب حسام حبيب، قبل زواجه من المغنّية، شيرين عبدالوهاب. صحيحٌ أنّه لم تكن هناك علاقة رسمية مُعلنة بين "حسام" و"إلهام"، إلّا أنّ المقربين منهما، كانوا يؤكّدون وجود

احتفلتْ ملكة الجمال المصرية، إلهام وجدي بزفافها، مساء أمس السبت، على عريسها رجل الأعمال، رامي ذكري، في منطقة منيل شيحة، بالعاصمة المصرية القاهرة.

حضر الحفل صديقة العروس المقرّبة الإعلامية، مريم أمين، وأحياه المطربون رامي صبري، وأحمد جمال، وحمدي الجنايني، وياسر عدوية.

ارتدتْ العروس فستانًا أبيض، من الدانتيل مكشوف الصدر، وأكملتْ أناقتها بطرحة من التل الناعم، ما أضفى عليها مزيدًا من الرّقة والجاذبية.

من المعروف، أنّ إشاعات عديدة ربطتْ إلهام وجدي، ملكة جمال مصر لعام 2009، بالمطرب حسام حبيب، قبل زواجه من المغنّية، شيرين عبدالوهاب.

صحيحٌ أنّه لم تكن هناك علاقة رسمية مُعلنة بين "حسام" و"إلهام"، إلّا أنّ المقربين منهما، كانوا يؤكّدون وجود قصّة حبّ، خاصّة أنّهما لم يفترقا قبل زواج "حسام" من "شيرين"، وهو الزواج الذي يبدو أنّه أنهى علاقتهما، ما يبرّر غياب شيرين وحسام، عن حفل زفاف ملكة الجمال.

اترك تعليقاً