أخبار النجوم

حنان تُرك تحذف صُورها من إنستغرام.. والمُتابعون: ستخلع الحِجاب!

حنان تُرك تحذف صُورها من إنستغرام.....

حذفتْ الفنانة المصرية المُعتزلة، حنان ترك، جميع صورها من الحساب الشخصي لها، على "إنستغرام". https://www.instagram.com/hanan_turk_official/ وأثارتْ ترك جدلاً واسعًا بهذا التصرّف، ما جعل البعض يتوقّع أنّها ستقوم بخلع الحِجاب، على غرار مواطنتها الفنانة، حلا شيحة، التي خلعتْ الحِجاب مؤخرًا، وعادتْ إلى التمثيل. وتباينتْ آراء الجمهور حول ذلك، حيث علّقت إحدى المتابعات: "ربنا يستر لو حصل زي حلا هتصدم صدمة عمري"، وعلقت أخرى: "لا هي خافت أن تصيبها الفتنة بالجمهور والأضواء وترجع للمسخره"، وأخرى كتبت: "هتشيل الحجاب وهفكركوا". يُذكر، أنّ حنان ترك ارتدتْ الحِجاب عام 2006، وابتعدتْ عن التمثيل منذ عام 2012، بعد تقديمها مسلسل "أخت تريز".

حذفتْ الفنانة المصرية المُعتزلة، حنان ترك، جميع صورها من الحساب الشخصي لها، على "إنستغرام".

https://www.instagram.com/hanan_turk_official/

وأثارتْ ترك جدلاً واسعًا بهذا التصرّف، ما جعل البعض يتوقّع أنّها ستقوم بخلع الحِجاب، على غرار مواطنتها الفنانة، حلا شيحة، التي خلعتْ الحِجاب مؤخرًا، وعادتْ إلى التمثيل.

وتباينتْ آراء الجمهور حول ذلك، حيث علّقت إحدى المتابعات: "ربنا يستر لو حصل زي حلا هتصدم صدمة عمري"، وعلقت أخرى: "لا هي خافت أن تصيبها الفتنة بالجمهور والأضواء وترجع للمسخره"، وأخرى كتبت: "هتشيل الحجاب وهفكركوا".

يُذكر، أنّ حنان ترك ارتدتْ الحِجاب عام 2006، وابتعدتْ عن التمثيل منذ عام 2012، بعد تقديمها مسلسل "أخت تريز".

اترك تعليقاً