أخبار النجوم

حلا شيحة: هذا سبب خلعي الحِجاب.. ولا خلافات مع زوجي!

حلا شيحة: هذا سبب خلعي الحِجاب.. ول...

محتوى مدفوع

تحدّثتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، عن الأسباب التي دفعتها لخلع الحِجاب، والعودة من جديد إلى الفنّ بعد غياب دام 12 عامًا، موضّحة، أنّ عشقها الشديد للفنّ، والذي لم تتمكن من نسيانه طيلة السنوات الماضية، جعلها تتخذ هذا القرار. وأكّدتْ النجمة المصرية، خلال تصريحات تليفزيونية، أنّها ستحرص على تقديم أدوار هادفة، ولها بُعدٌ إنسانيّ، لكي تؤكّد للجميع، أنّ الفنّ له رسالة سامية، مُضيفة "أنا دخلت هذا المجال منذ أن كان عمري 18 عاما.. كما أنني أحب الرقص والرسم منذ صغري وتعلمت الفن على يد والدي". https://www.youtube.com/watch?v=LRq0fYVFgHY&feature=youtu.be ونفتْ تمامًا أنْ تكون لها أيّة علاقة مع الإخوان، موضّحة، أنّ هناك عددًا كبيرًا من

تحدّثتْ الفنانة المصرية، حلا شيحة، عن الأسباب التي دفعتها لخلع الحِجاب، والعودة من جديد إلى الفنّ بعد غياب دام 12 عامًا، موضّحة، أنّ عشقها الشديد للفنّ، والذي لم تتمكن من نسيانه طيلة السنوات الماضية، جعلها تتخذ هذا القرار.

وأكّدتْ النجمة المصرية، خلال تصريحات تليفزيونية، أنّها ستحرص على تقديم أدوار هادفة، ولها بُعدٌ إنسانيّ، لكي تؤكّد للجميع، أنّ الفنّ له رسالة سامية، مُضيفة "أنا دخلت هذا المجال منذ أن كان عمري 18 عاما.. كما أنني أحب الرقص والرسم منذ صغري وتعلمت الفن على يد والدي".

ونفتْ تمامًا أنْ تكون لها أيّة علاقة مع الإخوان، موضّحة، أنّ هناك عددًا كبيرًا من الناس، نسبوا إليها كلامًا لا تعرفه، وفضّلتْ عدم الرد، لأنّ كلّ مايشغلها خلال الفترة المُقبلة، هو ماذا ستقدّم للفنّ.

وأكّدتْ شيحة، أنّ كلّ ما يتمّ تداوله، حول وجود خلافات مع زوجها بسبب خلعها للحِجاب، هو غير صحيح، معلّقة "حياتي الزوجية مستقرة، وعلاقتي مع زوجي طيبة، ونحن على تواصل باستمرار لأنني أقضي حاليًا إجازتي مع أولادي في مصر أما هو فيتواجد حاليا في كندا".

يُشار، إلى أنّ شيحة تُواجه منذ أنْ قرّرت خلع الحِجاب، والعودة إلى الفنّ، عاصفة انتقادات، وصلتْ حدّ الشّتائم، من قبل متابعين، ومهتمين بأخبارها، فيما ذهب آخرون إلى تأييدها، ودعم قراراتها.

تعليقات

مقالات ذات صلة