أخبار النجوم

إليسا تبكي على مسرح "أعياد بيروت".. والجُمهور يُمطرها بالوُرود!

إليسا تبكي على مسرح "أعياد بيروت".....

استغل جمهور الفنانة اللبنانية، إليسا، فرصة إحيائها لحفل "أعياد بيروت"، الذي يعتبر الظهور الأول لها بعد كشف شفائها من مرض سرطان الثدي، لكي يعبروا لها عن محبتهم لها. https://www.youtube.com/watch?v=A_3QJkBkTsc&feature=youtu.be فقد "أمطر" الجمهور إليسا بالورود البيضاء، أثناء افتتاحها الحفل بأغنية ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، موجهة لهم رسالة تقول فيها:"أنا عايزة أشكركم على محبتكم الكبيرة وليس على تعاطفكم لأني لا أريد أي تعاطف. وكمان عايزة أشكر الناس اللي مش بيحبوني.. عشان في مجموعة منهم عرفوا بيحبوني". https://www.youtube.com/watch?v=ZcHI6VbF8fE&feature=youtu.be كما وجهت إليسا الشكر للفنانة المصرية، لبلبة، بسبب مجيئها لبنان خصيصًا لحضور حفلها، كما كان الفنان اللبناني، فارس كرم، أول الحاضرين للحفل أيضًا.

استغل جمهور الفنانة اللبنانية، إليسا، فرصة إحيائها لحفل "أعياد بيروت"، الذي يعتبر الظهور الأول لها بعد كشف شفائها من مرض سرطان الثدي، لكي يعبروا لها عن محبتهم لها.

فقد "أمطر" الجمهور إليسا بالورود البيضاء، أثناء افتتاحها الحفل بأغنية ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، موجهة لهم رسالة تقول فيها:"أنا عايزة أشكركم على محبتكم الكبيرة وليس على تعاطفكم لأني لا أريد أي تعاطف. وكمان عايزة أشكر الناس اللي مش بيحبوني.. عشان في مجموعة منهم عرفوا بيحبوني".

كما وجهت إليسا الشكر للفنانة المصرية، لبلبة، بسبب مجيئها لبنان خصيصًا لحضور حفلها، كما كان الفنان اللبناني، فارس كرم، أول الحاضرين للحفل أيضًا.

وأطلت إليسا على جمهورها بإطلالتين في غاية الأناقة، حيث ارتدت فستانا لامعًا ذا تصميم جريء ومثيرفي بداية حفلتها، ما أبرز أنوثتها الطاغية، أما إطلالتها الثانية، فكانت الفستان الأحمر نفسه الذي ارتدته في كلبيها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني".

ولم تتمالك إليسا دموعها أثناء قيام أصدقائها المقربين بمشاركتها في ختام الحفل، بالرقص على أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، خاصة أن هذه الأغنية تذكرها بالأوقات العصيبة التي مرت بها أثناء رحلة علاجها.

 

اترك تعليقاً