أخبار النجوم

أحلام تستعدّ لأغنية وطنية سُعودية.. وهكذا تمّ استقبالها في سلطنة عُمان!

أحلام تستعدّ لأغنية وطنية سُعودية.....

نظّم القائمون على مهرجان "صلالة" السياحي بسلطنة عمان، حفل استقبال ضخم، للفنانة الإماراتية أحلام، فور وصولها إلى هناك، للمشاركة في إحياء حفل غنائيّ بالمهرجان. في حين تستعدّ الفنانة الإماراتية من جهة أخرى، لتقديم أغنية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي. فقد استقبل المنظّمون أحلام وزوجها، مبارك الهاجري، بالرّقص على الأغاني التراثية العُمانية، كما حرصتْ أحلام على تحيتهم، ورفع العلم العُماني. https://www.youtube.com/watch?v=lDEc5XC-7sA وقام عدد من الأطفال، بتقديم باقات من الورود للنجمة الإماراتية فور وصولها، كما أحضروا لها قالبًا ضخمًا من الكيك، على شكل خشبة المسرح مكتوب عليه "فنانة العرب". يُشار، إلى أنّ أحلام تستعدّ حاليًا لتقديم أغنية وطنية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، الذي

نظّم القائمون على مهرجان "صلالة" السياحي بسلطنة عمان، حفل استقبال ضخم، للفنانة الإماراتية أحلام، فور وصولها إلى هناك، للمشاركة في إحياء حفل غنائيّ بالمهرجان. في حين تستعدّ الفنانة الإماراتية من جهة أخرى، لتقديم أغنية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

فقد استقبل المنظّمون أحلام وزوجها، مبارك الهاجري، بالرّقص على الأغاني التراثية العُمانية، كما حرصتْ أحلام على تحيتهم، ورفع العلم العُماني.

وقام عدد من الأطفال، بتقديم باقات من الورود للنجمة الإماراتية فور وصولها، كما أحضروا لها قالبًا ضخمًا من الكيك، على شكل خشبة المسرح مكتوب عليه "فنانة العرب".

يُشار، إلى أنّ أحلام تستعدّ حاليًا لتقديم أغنية وطنية، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، الذي سيوافق 23 سبتمبر المقبل، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن العثمان، ومن المنتظر أنْ يقوم بوضع ألحانها، الملحن ناصر الصالح.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة