أخبار النجوم

هانده آرتشيل في عيد ميلاد حبيبها.. وبيراك توزون أتاش تكشف قصة إحراجها بـ "البلوك"!

هانده آرتشيل في عيد ميلاد حبيبها.....

رصدت المواقع التركية حضور النجمة هانده آرتشيل حفل عيد ميلاد حبيبها، المطرب مراد دالكليش، كما اهتمت باستخدام أحد الطلبة خاصية البلوك، لمنع الممثلة بيراك توزون أتاش من متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن اعتذار المغني جوكهان أوزغوز عن عدم الاستمرار في لجنة تحكيم برنامج "صوت تركيا". بيراك توزون كشفت الممثلة بيراك توزون أتاش حكاية الطالب الذي استخدم خاصية البلوك لمنعها من متابعته، وأكدت أنها كانت تدفع من جيبها مصروفاته الدراسية كل عام، وعند تسديدها لآخر قسط دراسي، قام هذا الطالب بحظرها من على مواقع التواصل الاجتماعي. هانده آرتشيل حرصت النجمة هانده آرتشيل على مشاركة حبيبها المغني مراد دالكليش حفل

رصدت المواقع التركية حضور النجمة هانده آرتشيل حفل عيد ميلاد حبيبها، المطرب مراد دالكليش، كما اهتمت باستخدام أحد الطلبة خاصية البلوك، لمنع الممثلة بيراك توزون أتاش من متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن اعتذار المغني جوكهان أوزغوز عن عدم الاستمرار في لجنة تحكيم برنامج "صوت تركيا".

بيراك توزون

كشفت الممثلة بيراك توزون أتاش حكاية الطالب الذي استخدم خاصية البلوك لمنعها من متابعته، وأكدت أنها كانت تدفع من جيبها مصروفاته الدراسية كل عام، وعند تسديدها لآخر قسط دراسي، قام هذا الطالب بحظرها من على مواقع التواصل الاجتماعي.

هانده آرتشيل

حرصت النجمة هانده آرتشيل على مشاركة حبيبها المغني مراد دالكليش حفل عيد ميلاده، الذي أقيم مؤخرا بحضور نخبة من الأصدقاء، لتنفي بذلك الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما.

جوكهان أوزغوز

اعتذر المغني جوكهان أوزغوز عن عدم الاستمرار في لجنة تحكيم برنامج "صوت تركيا"، وذلك بعد 5 مواسم قضاها فوق كرسي لجنة التحكيم، مبرراً اعتذاره بانشغاله في ألبومه الجديد، واستعداده لإحياء العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً