أخبار النجوم

من مريم حسين إلى مُتابعيها: "ما تذكرون حسناتي بس تذكرون سلبياتي!"

من مريم حسين إلى مُتابعيها: "ما تذك...

محتوى مدفوع

وجهت الفنانة المغربية، مريم حسين، رسالة عتاب إلى بعض من جمهورها، لتجاهلهم الأشياء الخيرية التي تقوم بها وتركيزهم فقط على كل ما يسيء لها. وقالت مريم عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "يعني ليه في ناس بس تعلق على صورة ليا وأنا بعمل مساج أو على ستايل ملابس، ولكن لما أكون بحضر لعمل خيري يتجاهلوا ذلك تماما"، معلقة: "ما تذكرون حسناتي بس تذكرون سلبياتي". https://www.youtube.com/watch?v=IQXHIpvKTDI وأضافت: "أنا لم أنكر أن هناك مجموعة كبيرة دعمت فاشون كوين الخيري الذي سيكون لصالح أطفال سوريا، ولكن هناك البعض أيضًا يتعمد تجاهل ذلك بل يتهمني بأنني أقوم بذلك من باب المنظرة فقط".

وجهت الفنانة المغربية، مريم حسين، رسالة عتاب إلى بعض من جمهورها، لتجاهلهم الأشياء الخيرية التي تقوم بها وتركيزهم فقط على كل ما يسيء لها.

وقالت مريم عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "يعني ليه في ناس بس تعلق على صورة ليا وأنا بعمل مساج أو على ستايل ملابس، ولكن لما أكون بحضر لعمل خيري يتجاهلوا ذلك تماما"، معلقة: "ما تذكرون حسناتي بس تذكرون سلبياتي".

وأضافت: "أنا لم أنكر أن هناك مجموعة كبيرة دعمت فاشون كوين الخيري الذي سيكون لصالح أطفال سوريا، ولكن هناك البعض أيضًا يتعمد تجاهل ذلك بل يتهمني بأنني أقوم بذلك من باب المنظرة فقط".

وتابعت: "لما فنانة عربية تسوي أي شيء خيري يقولوا فشخرة.. لكن لما فنانة أجنبية زي أنجلينا جولي تعمل أي حاجة خيرية نشوف كل المواقع والعالم بتدعمها وبتمدح فيها".

ومن المقرر أن تشارك الفنانة المغربية مريم حسين في عرض أزياء خيري سيقام في لندن يوم الـ 28 من أغسطس الحالي، لدعم أطفال سوريا اللاجئين.

اترك تعليقاً