أخبار النجوم

محمد عبده: "لو كنت أفكر بالاعتزال ما كنت غنيت بعد وفاة أشقائي بيومين"!

محمد عبده: "لو كنت أفكر بالاعتزال م...

حسمَ الفنان السعودي محمد عبده، الجدل بشأن الأنباء التي تم تداولها عن اعتزاله للغناء، مؤكدًا أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة، مشيرًا إلى أن هذه الفكرة غير واردة بالنسبة له. وأضاف عبده في تصريحات تلفزيونية: "لو كنت أفكر في الاعتزال ما كنت غنيت بعد وفاة أشقائي بيومين.. في نهاية العزاء أقمت حفلاتي الحمد الله اللي كنت مرتبطًا بها". وأوضح: "أنا عندي شغلي ومواعيدي وارتباطاتي مع جمهوري حاجة مقدسة لازم ألتزم بها مهما حدث". وعن تفكيره في الاعتزال قال: "فكرة الاعتزال غير واردة بالنسبة لي.. والفنان الحقيقي يموت وفنه معه". وأشار إلى أنه مقيم حاليًا في دبي لقضاء عطلته الصيفية، موضحًا

حسمَ الفنان السعودي محمد عبده، الجدل بشأن الأنباء التي تم تداولها عن اعتزاله للغناء، مؤكدًا أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة، مشيرًا إلى أن هذه الفكرة غير واردة بالنسبة له.

وأضاف عبده في تصريحات تلفزيونية: "لو كنت أفكر في الاعتزال ما كنت غنيت بعد وفاة أشقائي بيومين.. في نهاية العزاء أقمت حفلاتي الحمد الله اللي كنت مرتبطًا بها".

وأوضح: "أنا عندي شغلي ومواعيدي وارتباطاتي مع جمهوري حاجة مقدسة لازم ألتزم بها مهما حدث".

وعن تفكيره في الاعتزال قال: "فكرة الاعتزال غير واردة بالنسبة لي.. والفنان الحقيقي يموت وفنه معه".

وأشار إلى أنه مقيم حاليًا في دبي لقضاء عطلته الصيفية، موضحًا أن حفلته الغنائية القادمة ستكون في لندن.

وهيمنت شائعة جديدة عن اعتزال محمد عبده على أحاديث السعوديين وتدويناتهم في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، خلال الأيام القليلة الماضية، مستندةً إلى عدة أحداث عاشها مؤخرًا نجم الغناء الأشهر في تاريخ الفن بالمملكة، بينها وفاة شقيقيه وتقدمه بالسن وتأثير ذلك على حالته الصحية.

الفيديو..

 

اترك تعليقاً