أخبار النجوم

نجوى كرم تردّ على منتقدي أغنيتها "ياهو".. وتقول: إليّ بيعترض ما بيعرف أكثر منا"! (فيديو)

نجوى كرم تردّ على منتقدي أغنيتها "ي...

خرجت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن صمتها، لتردّ على منتقدي أغنيتها الجديدة "ياهو"، مشيرةً إلى أنها تحترم جميع الآراء والأذواق سواءً كانت ناقدةً للأغنية أو مؤيدةً. وقالت نجوى في تصريحات تلفزيونية: "الفن ذوق وأنا بحترم كل الأذواق يجوز أنه عن جد ما حبوا الأغنية وأنا بحترم هيدا الشي فيه أغاني لكبار الفنانين والفنانات ما انحبوا من قبل الناس وده مش معناتها الأغنية ما ضربت". وأشارت إلى أن السبب الذي دفعها لعمل هذه الأغنية هو رغبتها في تقديم ما هو جديد لجمهورها، وذلك بناءً على رغبتهم. وأوضحت: "ما كان في نقد على صعيد اللحن والكلام.. وإذا على صعيد اللحن والكلام نحنا

خرجت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن صمتها، لتردّ على منتقدي أغنيتها الجديدة "ياهو"، مشيرةً إلى أنها تحترم جميع الآراء والأذواق سواءً كانت ناقدةً للأغنية أو مؤيدةً.

وقالت نجوى في تصريحات تلفزيونية: "الفن ذوق وأنا بحترم كل الأذواق يجوز أنه عن جد ما حبوا الأغنية وأنا بحترم هيدا الشي فيه أغاني لكبار الفنانين والفنانات ما انحبوا من قبل الناس وده مش معناتها الأغنية ما ضربت".

وأشارت إلى أن السبب الذي دفعها لعمل هذه الأغنية هو رغبتها في تقديم ما هو جديد لجمهورها، وذلك بناءً على رغبتهم.

وأوضحت: "ما كان في نقد على صعيد اللحن والكلام.. وإذا على صعيد اللحن والكلام نحنا منعرف نجاوب.. بس اللي عم يعترض ما بيعرف أكثر منا".

وتابعت: "الفنان لازم يفهم إنه رسالته مش يصقفولوا بس الناس.. لكن رسالته إنه يقدر يفرحهم يفوت الفرحة لقلوبهم".

واختتمت حديثها قائلةً: "واللي ما وصلتوا الرسالة بكون هوى مسكر قلبه أو أنا ما قدرت أني أوصله إياها".

الفيديو..

 

تعليقات

مقالات ذات صلة