أخبار النجوم

بعد مرض إليسا.. نهى نبيل توجه رسالة قاسية للجمهور!

بعد مرض إليسا.. نهى نبيل توجه رسالة...

أعربت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، عن دعمها الكامل واحترامها للفنانة إليسا بعد إعلانها التعافي مؤخرًا من مرض سرطان الثدي وإخفائها الخبر لأكثر من عام طوال فترة علاجها. وقالت نهى في فيديو عبر صفحتها على"سناب شات" إن طوال العام الماضي كانت إليسا من أكثر النجمات العربيات اللاتي تعرضن لهجوم على السوشال ميديا سواء على مستوى شكلها أو جسدها وطريقة تعاملها مع الآخرين، موضحة أنها تعرضت لانتقادات جارحة لا يتحملها أحد. وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنه حتى عندما تعرضت إليسا لإغماء في دبي على المسرح بسبب خضوعها في هذه الفترة لجلسات علاج، سخر الكثيرون منها بل واتهمها البعض بالتمثيل. ولفتت إلى أنها تتمنى

أعربت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، عن دعمها الكامل واحترامها للفنانة إليسا بعد إعلانها التعافي مؤخرًا من مرض سرطان الثدي وإخفائها الخبر لأكثر من عام طوال فترة علاجها.

وقالت نهى في فيديو عبر صفحتها على"سناب شات" إن طوال العام الماضي كانت إليسا من أكثر النجمات العربيات اللاتي تعرضن لهجوم على السوشال ميديا سواء على مستوى شكلها أو جسدها وطريقة تعاملها مع الآخرين، موضحة أنها تعرضت لانتقادات جارحة لا يتحملها أحد.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنه حتى عندما تعرضت إليسا لإغماء في دبي على المسرح بسبب خضوعها في هذه الفترة لجلسات علاج، سخر الكثيرون منها بل واتهمها البعض بالتمثيل.

ولفتت إلى أنها تتمنى أن تعرف شعور رواد السوشال ميديا حالياً، الذين قاموا بسبّ إليسا وهم لا يعرفون حقيقة مرضها، مطالبة النشطاء بالتوقف عن أكل لحوم النجوم أحياء عن طريق السب والهجوم دون أي مبرر.

وتساءلت هل يجب أن يموت النجم أو يمرض حتى يتوقف أصحاب الحسابات عن استخدام الكلمات الخارجة للهجوم عليه وتخريب حياته كأنه ليس إنسانًا؟ مشيرة إلى أنها حتى عندما تقوم بنشر صورة أبنائها يقوم البعض بسبهم دون ذنب.

 

 

 

اترك تعليقاً