أخبار النجوم

حبيبة حسام حبيب السّابقة تُعلن ارتباطها بقبلة رومانسية على إنستغرام!

حبيبة حسام حبيب السّابقة تُعلن ارتب...

نشرتْ ملكة الجمال المصرية، إلهام وجدي، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لشابين يقبّلان بعضهما، ومكتوب على يد الفتاة "قلت نعم"، في إشارة إلى ارتباطها، وربّما قرب زواجها من رجل، لم تكشف عنه في تعليقها. وعلّقتْ إلهام المعروفة بأنّها الحبيبة السابقة للمطرب حسام حبيب، على هذه الصورة قائلة "دع المرح يبدأ". ورغم أنّه لم تكن هناك أيّة علاقة رسمية مُعلنة، بين إلهام وجدي، ملكة جمال مصر لعام 2009، وبين المطرب حسام حبيب، إلا أنّ المقربين منهما كانوا يؤكّدون وجود قصّة حبّ بينهما، وإنْ لم تكتمل نهايتها الطبيعية بالارتباط الرسمي، خطوبة، أو زواجاً. وكانت إلهام حريصة على مشاركة حسام، العديد من المناسبات

نشرتْ ملكة الجمال المصرية، إلهام وجدي، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لشابين يقبّلان بعضهما، ومكتوب على يد الفتاة "قلت نعم"، في إشارة إلى ارتباطها، وربّما قرب زواجها من رجل، لم تكشف عنه في تعليقها.

وعلّقتْ إلهام المعروفة بأنّها الحبيبة السابقة للمطرب حسام حبيب، على هذه الصورة قائلة "دع المرح يبدأ".

ورغم أنّه لم تكن هناك أيّة علاقة رسمية مُعلنة، بين إلهام وجدي، ملكة جمال مصر لعام 2009، وبين المطرب حسام حبيب، إلا أنّ المقربين منهما كانوا يؤكّدون وجود قصّة حبّ بينهما، وإنْ لم تكتمل نهايتها الطبيعية بالارتباط الرسمي، خطوبة، أو زواجاً.

وكانت إلهام حريصة على مشاركة حسام، العديد من المناسبات السابقة، ونشرها عبر حسابها في "إنستغرام" صورا لهما معًا، في أكثر من مكان، بالإضافة إلى تعبيرها الدائم عن تقديرها ومحبتها تها إياه، وهو الحبّ، الذي تأكّد أيضًا بعد تجنّبها توجيه أيّة تهنئة لصديقها السابق، بعد زواجه من المطربة شيرين عبدالوهاب، خلافًا لما يحدث بين الأصدقاء، مما يؤكّد أنّ العلاقة بينهما لم تكن تقف عند حدود الصداقة فقط، رغم عدم تصريح أيّ منهما، بحقيقة وجود أيّة علاقة.

ويأتي إعلان إلهام وجدي، لخبر ارتباطها وزواجها ليغلق الباب بشكل نهائيّ، على هذه القصّة، التي لن تكتمل فصولها أبدًا.

 

اترك تعليقاً