أخبار النجوم

إليسا: لهذا السّبب أخفيتُ مرضي.. وهذه نصائحي لكلّ مُصابة بسرطان الثدي!

إليسا: لهذا السّبب أخفيتُ مرضي.. وه...

أكّدتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، أنها تعمّدتْ إخفاء خبر إصابتها بسرطان الثدي، لأنّها كانت لا تريد أنْ تظهر ضعيفة أمام العالم، خاصّة أنّها شخصية عامة. وأضافتْ، في مداخلة هاتفية، عبر الفضائية اللبنانية "إم تي في": "أنا حاليا تغلبت على المرض تماما وإلا كنت من المستحيل أن أقدم الكليب بهذه الطريقة". https://www.youtube.com/watch?v=2zVci83Z0rc&feature=youtu.be وتحدّثتْ إليسا عن سرِّ إخفاء إصابتها بهذا المرض، معلقة: "أنا حكيت اليوم بعد أن شفيت كليا من المرض لأني شخصية عامة مكنتش عايزة ضعفي يبان للعالم، كنت عايزة دايما العالم يشوفني قوية". وأضافتْ: "في كتار بيسمعوني وهما بيعانوا من هذا المرض أو أحد أفراد عائلته مصاب بهذا المرض. .وحبيت أكون

أكّدتْ الفنانة اللبنانية، إليسا، أنها تعمّدتْ إخفاء خبر إصابتها بسرطان الثدي، لأنّها كانت لا تريد أنْ تظهر ضعيفة أمام العالم، خاصّة أنّها شخصية عامة.

وأضافتْ، في مداخلة هاتفية، عبر الفضائية اللبنانية "إم تي في": "أنا حاليا تغلبت على المرض تماما وإلا كنت من المستحيل أن أقدم الكليب بهذه الطريقة".

https://www.youtube.com/watch?v=2zVci83Z0rc&feature=youtu.be

وتحدّثتْ إليسا عن سرِّ إخفاء إصابتها بهذا المرض، معلقة: "أنا حكيت اليوم بعد أن شفيت كليا من المرض لأني شخصية عامة مكنتش عايزة ضعفي يبان للعالم، كنت عايزة دايما العالم يشوفني قوية".

وأضافتْ: "في كتار بيسمعوني وهما بيعانوا من هذا المرض أو أحد أفراد عائلته مصاب بهذا المرض. .وحبيت أكون قدوة في كيفية مواجهة هذا المرض".

وكشفتْ إليسا عن الأسباب، التي ساعدتها في الشِّفاء من مرض سرطان الثدي، قائلة: "وكمان أكتر حاجة ساعدتني في التغلب على هذا المرض هو أني شخصية تهتم بصحتها جيدا، وهو ده اللي خلاني أكتشف المرض مبكرا".

وقدّمتْ إليسا نصيحة إلى كل امرأة مُصابة بهذا المرض، قائلة: "أنا بعرف تماما انتي شو بتحسي.. بس ديه مش آخر الدنيا.. ووجود الناس اللي بيحبوكي جنبك مرحلة أساسية لشفائك".

وأكّدتْ: "لابد أن تقوم كل امرأة بعمل فحص دوري كل سنة ومش لازم تكون فوق سن الـ40 عشان الدراسات بتأكد أنه 70% من المصابين بهذا المرض في الثلاثينات".

 

اترك تعليقاً