أخبار النجوم

إليسا تتلقّى رسائل الحب والتعاطف من نجوم الفن بعد الإعلان عن إصابتها بسرطان الثدي!

إليسا تتلقّى رسائل الحب والتعاطف من...

محتوى مدفوع

حرص نجوم الفن العربي، خاصةً اللبناني، على تقديم كامل الدعم والحب للفنانة إليسا عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها الإصابة بمرض سرطان الثدي من خلال كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني". وأشاد مشاهير الفن بعزيمة وإصرار إليسا والانتصار على المرض، إذ وصفتها الفنانة نادين نسيب نجيم بأنها رمز للقوة والإرادة والعزيمة، قائلة: "الحمدالله على سلامتك فعلاً إنك بطلة لأنك تفوقتي على هل مرض والله كان معك وما تركك إيمانك خلصك ونحنا كلنا بنحبك أنت مثال للقوة والإرادة والعزيمة". وكتبت الفنانة ديانا حداد عبر صفحتها بموقع "تويتر": "حبيبتي ألف الحمدلله على سلامتك ما بتستاهلي إلا تكوني مبسوطة لأنه بيلبقلك الفرح

حرص نجوم الفن العربي، خاصةً اللبناني، على تقديم كامل الدعم والحب للفنانة إليسا عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها الإصابة بمرض سرطان الثدي من خلال كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني".

وأشاد مشاهير الفن بعزيمة وإصرار إليسا والانتصار على المرض، إذ وصفتها الفنانة نادين نسيب نجيم بأنها رمز للقوة والإرادة والعزيمة، قائلة: "الحمدالله على سلامتك فعلاً إنك بطلة لأنك تفوقتي على هل مرض والله كان معك وما تركك إيمانك خلصك ونحنا كلنا بنحبك أنت مثال للقوة والإرادة والعزيمة".

وكتبت الفنانة ديانا حداد عبر صفحتها بموقع "تويتر": "حبيبتي ألف الحمدلله على سلامتك ما بتستاهلي إلا تكوني مبسوطة لأنه بيلبقلك الفرح وبتلبقلك الحياة، أنتي قوية دايمًا وراح تضلي قوية يا إليسا، والحمدلله إنك بخير لنفسك أولاً ولمحبينك وأهلك وجمهورك الكبير .. سلامة قلبك".

فيما قال الإعلامي اللبناني نيشان إن إليسا درس بالبطولة مع رشّة حبّ، موضحًا أن من يخضعون للعلاج الكيميائي يعيشون بكل ثانية حربًا مع الموت، ومنهن يفقدن شعرهن، ومنهن يعلمن المرض درسًا.

كما هاجمت الفنانة نادين الراسي كل من انتقد إليسا مؤخرًا دون أن يعرف ما بها من مرض وألم، قائلة: "اللي مرقتي فيه كتير صعب وصدّقيني بعرف إدّيه صعب وإنتي غلبتيه بقوّة ربّنا وإيمانِك وبقيتي وفيّة إلنا بأصعب الظروف إنتي وموجوعة ما بخلتي عالكلّ بفنّك بسّ اسمحيلي ادعي على كلّ حدا كان عم يجرّح فيكي ويزعجك وأطلُب من ألله ما يسامحوا دكاكين السوشال ميديا الحقيرين".

وحرصت اللبنانية دانييلا سمعان زوجة نجم تشيلسي، الإسباني سيسك فابريغاس، على تقديم الدعم لصديقتها إليسا، إذ وصفت قصة مرضها بأنها رسالة حب وأمل وإيمان، متمنية لها حياة طويلة مليئة بالصحة.

وقالت الفنانة سيرين عبدالنور إن الفيديو كليب تسبّب في بكائها، مضيفة: "الحمدلله على سلامتك يا هل الإنسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايمًا بقلك، بحبك قد الدنية كلها.. على فكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى... كتر خير الله".

وكشفت الفنانة السورية شكران مرتجي أنها منذ مشاهدتها للكليب الجديد تتمني أن تقوم بضم إليسا، ليس من أجل مواساتها ولكن حتى تستمد منها القوة.

ووصفت الفنانة مايا دياب إليسا بـ"المرأة القوية"، قائلة: "وعيت الْيَوْمَ ع كليب إليسا الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي.. فيلم مؤثر جدًا من امرأة حقيقية غير متزلّفة، عانت ولكن بقيت إليسا القوية، المرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع".

كما قدّمت مذيعة قناة "العربية" لارا نبهان تحية تقدير واحترام لإليسا، قائلة: "كثير من الأمور يجب أن نعتني بها في حياتنا ليس لأجلنا فقط، بل لأجل من يحبوننا، إليسا تألمت حاربت وانتصرت على السرطان في معركة هي أمّ معارك الإنسان، اختارت ألا تثقل كاهل معجبيها بهذه التفاصيل، وما أكثر من يتألمون بصمت.. تحية وتقدير واحترام لكل محارِب لمرض السرطان".

من جانبه، أكّد الفنان راغب علامة أن خبر إصابة مواطنته الفنانة إليسا بالسرطان كان مفاجأة، مشددًا على أن التي حاربت الحساد والحاقدين قادرة أن تنتصر على المرض، مضيفًا:" انشالله بتكون كل ايامك حلوة متل صوتك ولا تشوفي إلا الصحة والسعادة والنجاح.. الف الحمدلله على سلامتك".

ونشرت الفنانة أحلام الفيديو الكليب الجديد لإليسا، وعلّقت عليه:"استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه.. اليسا كلنا معك وبندعي لك ..بحبك".

وغرّدت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعليقًا على مرض إليسا، قائلةً:" ألف ألف سلامة عليكي وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتي قوية وباذن الله كله هيعدي وألف سلامة وكلنا جنبك".

 

اترك تعليقاً