أخبار النجوم

نانسي عجرم بمأزق بعد "كوب الحليب".. هل هي حقًا مصابة بحساسية الألبان؟

نانسي عجرم بمأزق بعد "كوب الحليب".....

يبدو أن قصّة رفض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تناول كوب الحليب الذي تم تقديمه لها، فور وصولها إلى المغرب، لإحياء حفل ضمن مهرجان "موازين"، لن تنتهي بسهولة، بعد اتّهام الجمهور والصحف المغربية لها بالغرور والتعالي. وتعرّضت نانسي لموقف محرج، خلال استضافتها ببرنامج "MBC Trending" بعدما عرضوا لها لقطات من إعلان سابق قامت بتمثيله لإحدى شركات الحليب، وخلال الإعلان تناولت كوبًا من الحليب، ما يتنافى مع رواية إصابتها بالحساسية من منتجات الألبان. وردّت عجرم على الفيديو، بأن وقتها لم تكن أُصيبت بعد بالحساسية، وإذا قدّمت إعلانًا جديدًا بالوقت الحالي لن تشرب الحليب، موضحةً أن حساسية الحليب لا تعني أنها ستنتقل إلى

يبدو أن قصّة رفض الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تناول كوب الحليب الذي تم تقديمه لها، فور وصولها إلى المغرب، لإحياء حفل ضمن مهرجان "موازين"، لن تنتهي بسهولة، بعد اتّهام الجمهور والصحف المغربية لها بالغرور والتعالي.

وتعرّضت نانسي لموقف محرج، خلال استضافتها ببرنامج "MBC Trending" بعدما عرضوا لها لقطات من إعلان سابق قامت بتمثيله لإحدى شركات الحليب، وخلال الإعلان تناولت كوبًا من الحليب، ما يتنافى مع رواية إصابتها بالحساسية من منتجات الألبان.

وردّت عجرم على الفيديو، بأن وقتها لم تكن أُصيبت بعد بالحساسية، وإذا قدّمت إعلانًا جديدًا بالوقت الحالي لن تشرب الحليب، موضحةً أن حساسية الحليب لا تعني أنها ستنتقل إلى المستشفى فورًا إذا قامت بتناوله، ولكن الأفضل لها أن تتجنب شربه ما استطاعت.

وأضافت: "ما كان على بالي أشرب حليب الساعة 3 الفجر، شو المشكلة؟، أكلت جوز وبلح ميرسي كلكوا ذوق".

وكشفت المطربة اللبنانية أن ابنتيها لا تتناولان الحليب البقري، لافتةً إلى أنها قامت بإرضاع الابنتين حليبًا طبيعيًا لفترة ثم انتقلتا إلى النظام النباتي.

 

اترك تعليقاً