أخبار النجوم

3 مواقف كشفت معاناة إليسا الصامتة من سرطان الثدي.. فما هي؟!

3 مواقف كشفت معاناة إليسا الصامتة م...

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا طوال الفترة الماضية، على كتمان خبر إصابتها بسرطان الثدي رغم خضوعها لعلاج إشعاعي، للتخلّص من المرض، كما أظهر آخر كليباتها الغنائية "إلى كل اللي بيحبوني". ورغم صمتها وكتمانها لمعاناتها، إلا أنه كان هناك بعض الشواهد التي تدل أن إليسا ليست على ما يرام، أبرزها سقوطها مغشيًا عليها فوق المسرح خلال إحيائها حفلها الغنائي في القرية العالمية بدبي فبراير الماضي . وقيل وقتها إنها تعاني من إرهاق شديد بسبب كثرة ارتباطاتها الفنية، ولكن يبدو أنها وقتها كانت تعاني من مرض السرطان، والدليل أنها استعانت بفيديو سقوطها على المسرح خلال فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي يسرد

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا طوال الفترة الماضية، على كتمان خبر إصابتها بسرطان الثدي رغم خضوعها لعلاج إشعاعي، للتخلّص من المرض، كما أظهر آخر كليباتها الغنائية "إلى كل اللي بيحبوني".

ورغم صمتها وكتمانها لمعاناتها، إلا أنه كان هناك بعض الشواهد التي تدل أن إليسا ليست على ما يرام، أبرزها سقوطها مغشيًا عليها فوق المسرح خلال إحيائها حفلها الغنائي في القرية العالمية بدبي فبراير الماضي .

وقيل وقتها إنها تعاني من إرهاق شديد بسبب كثرة ارتباطاتها الفنية، ولكن يبدو أنها وقتها كانت تعاني من مرض السرطان، والدليل أنها استعانت بفيديو سقوطها على المسرح خلال فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي يسرد قصة مرضها.

وفي فبراير أيضًا، نشرت إليسا عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" صورة لها بدت فيها حزينة ومتعبة رغم ابتسامتها خلال جلوسها على الأرض".

وبدأت الفنانة اللبنانية خلال نفس الشهر، بنشر صور لأطعمة غذائية نباتية تحتوي فقط على الخضار والفاكهة، لتُعلن من خلالها التحوّل للنظام النباتي، رغم أن المتابع لصفحتها عبر "إنستغرام" يُلاحظ أنها لم تكن لها مشكلة مع اللحوم.

ولكن طبقًا لكثير من الأطباء وخبراء التغذية، فإن النظام النباتي هو الأفضل لمحاربة السرطان ومنع انتشار خلاياه المؤذية والخبيثة.

فهل كانت إليسا تحاول من فترة لأخرى التلميح إلى أزمتها التي كتمت أخبارها وأسرارها عن جمهورها حتى قررت الإفصاح عنها، لتكون مثالًا لكثير من السيدات اللاتي يعانين من هذا المرض اللعين؟.

 

اترك تعليقاً