أخبار النجوم

إليسا تعلق لأول مرة بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي.. وهذا ما كتبته!

إليسا تعلق لأول مرة بعد إعلان إصابت...

محتوى مدفوع

غردت الفنانة اللبنانية إليسا منذ قليل عبر حسابها على تويتر، وكتبت "لا تبكوا من الكليب.. إنه سبب كي تبتسموا وتكونوا سعداء.. يمكننا محاربة السرطان إذا اكتشفناه مبكرا.. أحبكم جميعا". هذا التعليق هو الأول للنجمة اللبنانية بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها إثر إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ عامين، في كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته شركة روتانا اليوم الثلاثاء. وكانت صدمة الجمهور كبيرة، عندما كشفت إليسا أنها كانت مصابة بسرطان الثدي، وتغلبّت على المرض من خلال لقطات في الكليب الجديد. وبدأ كليب إليسا، بمقاطع صوتية مسجلة لها، وهي تشكي وجعها لأحدهم، مؤكدة أن الطبيب قال لها إنها شفيت

غردت الفنانة اللبنانية إليسا منذ قليل عبر حسابها على تويتر، وكتبت "لا تبكوا من الكليب.. إنه سبب كي تبتسموا وتكونوا سعداء.. يمكننا محاربة السرطان إذا اكتشفناه مبكرا.. أحبكم جميعا".

هذا التعليق هو الأول للنجمة اللبنانية بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها إثر إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي منذ عامين، في كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي طرحته شركة روتانا اليوم الثلاثاء.

وكانت صدمة الجمهور كبيرة، عندما كشفت إليسا أنها كانت مصابة بسرطان الثدي، وتغلبّت على المرض من خلال لقطات في الكليب الجديد.

وبدأ كليب إليسا، بمقاطع صوتية مسجلة لها، وهي تشكي وجعها لأحدهم، مؤكدة أن الطبيب قال لها إنها شفيت من مرض مميت.

ولاحقا تتابع أحداث الكليب، التي تبدأ من طفولة إليسا لغاية غنائها على المسارح العالمية، ويظهر في الكليب عدد كبير من أصدقاء إليسا، منهم منسقة إطلالاتها، وشقيقها، ومدير أعمالها وخبير المكياج بسام فتوح، والكليب من إخراج المخرجة اللبنانية إنجي جمال التي استعانت بمقاطع صوتية لإليسا وهي تروي حكاياتها مع المرض الخبيث.

اترك تعليقاً