أخبار النجوم

إليسا مصابة بسرطان الثدي!

إليسا مصابة بسرطان الثدي!

محتوى مدفوع

أطلقت الفنانة اللبنانية إليسا منذ قليل، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بحبوني" عبر قناتها الخاصة في يوتيوب. وكانت صدمة الجمهور كبيرة، عندما كشفت إليسا أنها كانت مصابة بسرطان الثدي، وتغلبّت على المرض من خلال لقطات في الكليب الجديد.  وبدأ كليب إليسا، بمقاطع صوتية مسجلة لها، وهي تشكي وجعها لأحدهم، مؤكدة أن الطبيب قال لها إنها شفيت من مرض مميت.  ولاحقا تتابع أحداث الكليب، التي تبدأ من طفولة إليسا لغاية غنائها على المسارح العالمية. ويظهر في الكليب عدد كبير من أصدقاء إليسا، منهم منسقة إطلالاتها، وشقيقها، ومدير أعمالها وخبير المكياج بسام فتوح.  وبعد أن أثارت إليسا الجدل بهذا الكليب،

أطلقت الفنانة اللبنانية إليسا منذ قليل، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بحبوني" عبر قناتها الخاصة في يوتيوب.

وكانت صدمة الجمهور كبيرة، عندما كشفت إليسا أنها كانت مصابة بسرطان الثدي، وتغلبّت على المرض من خلال لقطات في الكليب الجديد. 

وبدأ كليب إليسا، بمقاطع صوتية مسجلة لها، وهي تشكي وجعها لأحدهم، مؤكدة أن الطبيب قال لها إنها شفيت من مرض مميت. 

ولاحقا تتابع أحداث الكليب، التي تبدأ من طفولة إليسا لغاية غنائها على المسارح العالمية. ويظهر في الكليب عدد كبير من أصدقاء إليسا، منهم منسقة إطلالاتها، وشقيقها، ومدير أعمالها وخبير المكياج بسام فتوح. 

وبعد أن أثارت إليسا الجدل بهذا الكليب، تساءل كثيرون عن صحة إصابتها بالمرض الخبيث، حيث ظن عدد كبير من متابعيها أن قصة الكليب ليست حقيقية بل ما هي إلا مشاهد تمثيلية، لكن سرعان ما نشرت مخرجة الكليب إنجي جمال رسالة عبر حسابها، أكدت فيها أن تسجيلات إليسا في البداية كانت حقيقية، أرسلتها لها، واستطاعت انجي أن تبدأ قصة الكليب منها.

ويبدو أن ملكة الاحساس قد استغلت مرضها، لتوعية النساء بأهمية الكشف المبكّر عن المرض، وهل يعد هذا غريبا عن إليسا التي لطالما استغلت أغانيها لتسليط الضوء على قضايا نسائية متعددة؟.

 

اترك تعليقاً