أخبار النجوم

أحدها الملابس الدّاخلية.. هكذا روّجت كايلي جينر لمجموعة مكياج عيد ميلادها!

أحدها الملابس الدّاخلية.. هكذا روّج...

محتوى مدفوع

لم يتبقّ سوى 3 أيّام على عيد ميلاد كايلي جينر الـ 21، وفي هذه المُناسبة القريبة على قلبها، تتحضّر نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى لإطلاق أجدد مجموعات المكياج، من خط مُستحضرات التّجميل الذي تُديره "كايلي كوزمتكس". روّجت والدة ستورمي ويبستر لمجموعة المكياج التي حملت اسم "Hello 21"، عن طريق صورة جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، دمجت فيها 5 لقطات في صورةٍ واحدة، ظهرت وكأن 5 نسخ مُختلفة من كايلي توجد. خيّمت الأجواء الاحتفالية والألوان المُتنوّعة على صورة كايلي الترويجية، استوحتها من مجموعة مكياجها الجديدة، التي تتضمّن مجموعة مُختلفة من الألوان الاستثنائية، التي لا تجدينها إلّا في مُستحضرات كايلي كوزمتكس.

لم يتبقّ سوى 3 أيّام على عيد ميلاد كايلي جينر الـ 21، وفي هذه المُناسبة القريبة على قلبها، تتحضّر نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى لإطلاق أجدد مجموعات المكياج، من خط مُستحضرات التّجميل الذي تُديره "كايلي كوزمتكس".

روّجت والدة ستورمي ويبستر لمجموعة المكياج التي حملت اسم "Hello 21"، عن طريق صورة جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، دمجت فيها 5 لقطات في صورةٍ واحدة، ظهرت وكأن 5 نسخ مُختلفة من كايلي توجد.

خيّمت الأجواء الاحتفالية والألوان المُتنوّعة على صورة كايلي الترويجية، استوحتها من مجموعة مكياجها الجديدة، التي تتضمّن مجموعة مُختلفة من الألوان الاستثنائية، التي لا تجدينها إلّا في مُستحضرات كايلي كوزمتكس.

"ارتدت حبيبة ترافيس سكوت ملابس داخلية سوداء في إحدى نُسخها، في حين أسدلت على جسدها "جمبسوت بلون الفوشيا في نُسخةٍ أخرى، فضلاً عن ارتدائها الفساتين الجريئة في باقي النّسخ، علماً بأنّ العامل المُشترك بينها جميعاً كان باروكات الشعر باللون الأشقر البلاتيني التي وضعتها على رأسها في جلسة التّصوير.

ومن الحقائق المُثيرة للاهتمام عن جلسة التصوير هذه، والتي كشفتها كايلي عبر تغريدة نشرتها في تويتر، أشارت فيها بأنّها صوّرت هذه الجلسة بعد 3 أسابيع فقط من ولادة ابنتها الأولى ستورمي، أي أنّ تاريخ جلسة التصوير كان في الأسبوع الرابع من شهر فبراير الماضي.

 

اترك تعليقاً