أخبار النجوم

نساء عمرو دياب.. ما بين "البكيني" و"ركبة" دينا الشربيني!

نساء عمرو دياب.. ما بين "البكيني" و...

محتوى مدفوع

اشتعلت الحرب فيما يبدو بين زينة عاشور، زوجة النجم المصري عمرو دياب من ناحية، والممثلة دينا الشربيني، التي لا يخفى على أحد علاقتها بـ"الهضبة"، من ناحية أخرى. وما أن نشرت الزوجة السعودية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، منذ أيام، صورة لها بالمايوه في أحد حمامات السباحة، معلقة عليها بأن "الحياة جميلة"، إلا وردت عليها غريمتها المصرية دينا الشربيني بنشر جلسة تصوير جديدة في اليونان، خضعت لها بعدسة كريم نور، المصور الخاص للفنان عمرو دياب، في رسالة واضحة للجميع، وهي الجلسة التي حرصت خلالها الممثلة على إظهار أجزاء من جسدها أيضا، على طريقة "نحن هنا". الجلسة الأخيرة لـ"دينا" أثارت

اشتعلت الحرب فيما يبدو بين زينة عاشور، زوجة النجم المصري عمرو دياب من ناحية، والممثلة دينا الشربيني، التي لا يخفى على أحد علاقتها بـ"الهضبة"، من ناحية أخرى.

وما أن نشرت الزوجة السعودية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، منذ أيام، صورة لها بالمايوه في أحد حمامات السباحة، معلقة عليها بأن "الحياة جميلة"، إلا وردت عليها غريمتها المصرية دينا الشربيني بنشر جلسة تصوير جديدة في اليونان، خضعت لها بعدسة كريم نور، المصور الخاص للفنان عمرو دياب، في رسالة واضحة للجميع، وهي الجلسة التي حرصت خلالها الممثلة على إظهار أجزاء من جسدها أيضا، على طريقة "نحن هنا".

الجلسة الأخيرة لـ"دينا" أثارت جدلا من نوع آخر، حين طلبت الفنانة المصرية من المصور حذف إحدى صورها من صفحته على فيسبوك، بسبب "ركبتها" التي بدت غريبة قليلا، وهو ما حدث بالفعل، حيث قام المصور بحذف الصورة التي لم ترض عنها دينا.

ومن المعروف أن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني واحدة من أغرب العلاقات في الوسط الفني، خاصة لحرص الثنائي على إخفاء نوعها، وإن لم يستطيعا إخفاءها بالطبع.

اترك تعليقاً