أخبار النجوم

ميغان ماركل ترفض دعوة لحضور حفل جوائز إيمي.. والسبب؟

ميغان ماركل ترفض دعوة لحضور حفل جوا...

محتوى مدفوع

رفضت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، عرضاً بالظهور كضيفة مميزة في حفل توزيع جوائز إيمي المقرر إقامته الشهر المقبل. وكشفت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ميغان، 37 عاماً، رفضت الظهور في ذلك الحفل الذي يحظى باهتمام كبير في الأوساط التلفزيونية الأمريكية وفوتت بذلك أيضاً على نفسها فرصة توديع مهنة التمثيل بشكل نهائي. وأضافت الصحيفة أن مسؤولي محطة NBC الأمريكية علموا هذا الأسبوع أن ميغان "رفضت بأدب" الدعوة التي وجهوها لها لحضور الدورة الـ 70 من حفل جوائز إيمي الذي سيقام بلوس أنجلوس. وقالت مصادر في إن رفضها كان بمثابة رسم "خط في الرمال" في محاولة من جانبها للفصل بين

رفضت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، عرضاً بالظهور كضيفة مميزة في حفل توزيع جوائز إيمي المقرر إقامته الشهر المقبل.

وكشفت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ميغان، 37 عاماً، رفضت الظهور في ذلك الحفل الذي يحظى باهتمام كبير في الأوساط التلفزيونية الأمريكية وفوتت بذلك أيضاً على نفسها فرصة توديع مهنة التمثيل بشكل نهائي.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي محطة NBC الأمريكية علموا هذا الأسبوع أن ميغان "رفضت بأدب" الدعوة التي وجهوها لها لحضور الدورة الـ 70 من حفل جوائز إيمي الذي سيقام بلوس أنجلوس.

وقالت مصادر في إن رفضها كان بمثابة رسم "خط في الرمال" في محاولة من جانبها للفصل بين حياتها السابقة كممثلة وبين حياتها الملكية الجديدة بعد زواجها من الأمير هاري مؤخراً.

وعلَّق مصدر على ذلك بقوله "كنا نود أن تحضر ميغان لتتمكن من توديع أصدقائها في مجال التمثيل، وعَرَضَ القائمون على الحفل ومسؤولو محطة NBC عليها وعلى الأمير هاري أن يحضرا ويتشاركا أجواء الحفل مع كبار النجوم وأن يلتقيا مع أصدقاء ميغان السابقين هناك". فيما لم تصدر أية تعليقات من جانب محطة NBC أو من جانب قصر كينسينغتون.

اترك تعليقاً