أخبار النجوم

سناء مظهر.. واجهتْ غيرة الزميلات بسبب شعرها الأشقر!

سناء مظهر.. واجهتْ غيرة الزميلات بس...

محتوى مدفوع

تصدّرتْ الممثلة المصرية، سناء مظهر، مؤشّر البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، بعد رحيلها ظهر أمس، الاثنين، عن عمر يناهز 86 عامًا. وكانت جنازة الفنانة الراحلة قد شُيّعت أمس، حيث تمّ دفنها بمقابر الأسرة، بمنطقة البساتين، بحضور المقرّبين من أهلها وأصدقائها، ومن المنتظر أنْ تتلقّى أسرتها العزاء فيها مساء اليوم، الثلاثاء، بمسجد الشرطة، بطريق صلاح سالم، بالقاهرة. ولدتْ يوم 17 أغسطس من عام 1932، وتزوّجت رجلاً من خارج الوسط الفنيّ، ولكنه استشهد في حرب أكتوبر، من عام 1973 ولم تتزوّج بعده. واجهتْ صعوبات كثيرة، وغِيرة فنية، بسبب جمالها، ولأنها "شقراء"، وكان ذلك يسبّب حساسية لدى بعض النّجمات، اللاتي طلبنّ منها تغيير

تصدّرتْ الممثلة المصرية، سناء مظهر، مؤشّر البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، بعد رحيلها ظهر أمس، الاثنين، عن عمر يناهز 86 عامًا.

وكانت جنازة الفنانة الراحلة قد شُيّعت أمس، حيث تمّ دفنها بمقابر الأسرة، بمنطقة البساتين، بحضور المقرّبين من أهلها وأصدقائها، ومن المنتظر أنْ تتلقّى أسرتها العزاء فيها مساء اليوم، الثلاثاء، بمسجد الشرطة، بطريق صلاح سالم، بالقاهرة.

ولدتْ يوم 17 أغسطس من عام 1932، وتزوّجت رجلاً من خارج الوسط الفنيّ، ولكنه استشهد في حرب أكتوبر، من عام 1973 ولم تتزوّج بعده.

واجهتْ صعوبات كثيرة، وغِيرة فنية، بسبب جمالها، ولأنها "شقراء"، وكان ذلك يسبّب حساسية لدى بعض النّجمات، اللاتي طلبنّ منها تغيير لون شعرها.

اعتادتْ الفنانة الراحلة تصميم كلّ تفاصيل شخصيتها الفنية بنفسها، من تسريحة الشعر، وربطات الشَّعر، التي اشتهرتْ بها، وكذلك الإكسسوارات المميّزة.

من أبرز أعمالها الفنية "بياعة الجرايد" مع ماجدة ونعيمة عاكف، و"مدرستي الحسناء" مع هند رستم، و"جريمة في الحي الهادي" مع رشدي أباظة ونادية لطفي، و"شاطئ المرح" مع نجاة وحسن يوسف، و"أغلى من حياتي" مع شادية وصلاح ذوالفقار، كما شاركت في العديد من الأعمال التاريخية مثل "على هامش السيرة"، و"محمد رسول الله" وآخر أعمالها كان "بوابة المتولي" عام 1985.

فضّلتْ أنْ تعيش بهدوء،  بعيدًا عن بريق النجومية والشهرة، فارتدتْ الحجاب، واعتزلتْ الفن تمامًا.

اترك تعليقاً