أخبار النجوم

جيجي حديد "مُرعبة" على غلاف إحدى المجلات.. والجمهور: هذا المظهر مرفوض!

جيجي حديد "مُرعبة" على غلاف إحدى ال...

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإصدارها، أصدرتْ مجلة LOVE البريطانية، نصف السنوية عددًا من أغلفة نسخة شهر سبتمبر، والتي ظهرتْ فيها العارضة الفلسطينية الأصل، جيجي حديد، وهي ترتدي قناع الأرنب على غرار دوني داركو، وتمسك الكلب الأبيضً. وخلق الغلاف ضجّة واسعة، واستنكر متابعو العارضة إطلالتها، واصفينها بالمُخيفة. وعلّق أحد المعجبين على الصورة، التي نشرتها المجلة على حسابها في إنستغرام، والتي قام بتصويرها المصور السويدي ميكائيل يانسون قائلا: "أنا أحب ملكتي ، لكن هذا المظهر مرفوض". وكتب آخر: "إطلالة جيجي حديد على غلاف مجلة لوف.. غريبة جدا". في حين قال أحد المعجبين: "هذا المظهر مرعب للغاية، أعتقد أنّني رأيت شيئًا من

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإصدارها، أصدرتْ مجلة LOVE البريطانية، نصف السنوية عددًا من أغلفة نسخة شهر سبتمبر، والتي ظهرتْ فيها العارضة الفلسطينية الأصل، جيجي حديد، وهي ترتدي قناع الأرنب على غرار دوني داركو، وتمسك الكلب الأبيضً.

وخلق الغلاف ضجّة واسعة، واستنكر متابعو العارضة إطلالتها، واصفينها بالمُخيفة.

وعلّق أحد المعجبين على الصورة، التي نشرتها المجلة على حسابها في إنستغرام، والتي قام بتصويرها المصور السويدي ميكائيل يانسون قائلا: "أنا أحب ملكتي ، لكن هذا المظهر مرفوض".

وكتب آخر: "إطلالة جيجي حديد على غلاف مجلة لوف.. غريبة جدا".

في حين قال أحد المعجبين: "هذا المظهر مرعب للغاية، أعتقد أنّني رأيت شيئًا من هذا القبيل في كوابيسي".

لم تكن هذه هي المرّة الأولى، التي تثير فيها جيجي الجدل بإطلالاتها على غلاف مجلة LOVE، ففي ديسمبر الماضي أظهرتْ شعر الإبط في صور التقويم السنوي للمجلة.

يُذكر، أنّ أوما ثورمان، أدوا أبوه، نعومي كامبل، و كيندال جينر، هنّ من بعض الوجوه الشهيرة الأخرى، التي ظهرتْ على أغلفة المجلة.

ولحسن الحظ، شاركتْ جيجي أيضًا، صورة غلاف أقلّ رعبًا، لنفس النسخة على حسابها في الإنستغرام.

 

اترك تعليقاً