أخبار النجوم

للمرة الثانية.. بينك تعتذر عن إحياء حفلها في أستراليا.. ما السبب؟!

للمرة الثانية.. بينك تعتذر عن إحياء...

محتوى مدفوع

للمرة الثانية خلال أسبوع واحد، وقبل ساعات من بدء حفلها الغنائي في أستراليا، أعلنت المغنية الأمريكية "بينك" تأجيل حفلها الغنائي الثاني الذي كان من المقرر إحياؤه أمس، الأحد، في مدينة سيدني. وبررت النجمة العالمية قرار تأجيل حفلها الغنائي باستشارة الأطباء الذين نصحوها بالراحة التامة، بسبب عدم تحسن حالتها الصحية إثر إصابتها مؤخرًا بفيروس في المعدة. جاء إعلان هذا الخبر الصادم للجماهير، التي كانت في طريقها للحفل في سيدني، عبر بيان صحفي، الأمر الذي شكل صدمة لجمهور الفنانة العالمية التي تم نقلها على الفور لأحد المستشفيات الأسترالية من أجل تلقي العلاج. ولم يتحدد حتى الآن مصير حفل المغنية بينك الجديد، وهو

للمرة الثانية خلال أسبوع واحد، وقبل ساعات من بدء حفلها الغنائي في أستراليا، أعلنت المغنية الأمريكية "بينك" تأجيل حفلها الغنائي الثاني الذي كان من المقرر إحياؤه أمس، الأحد، في مدينة سيدني.

وبررت النجمة العالمية قرار تأجيل حفلها الغنائي باستشارة الأطباء الذين نصحوها بالراحة التامة، بسبب عدم تحسن حالتها الصحية إثر إصابتها مؤخرًا بفيروس في المعدة.

جاء إعلان هذا الخبر الصادم للجماهير، التي كانت في طريقها للحفل في سيدني، عبر بيان صحفي، الأمر الذي شكل صدمة لجمهور الفنانة العالمية التي تم نقلها على الفور لأحد المستشفيات الأسترالية من أجل تلقي العلاج.

ولم يتحدد حتى الآن مصير حفل المغنية بينك الجديد، وهو الثالث لها في أستراليا، والذي كان من المقرر إحياؤه غدا، الثلاثاء، فهل تستطيع إحياءه أم تعتذر عنه أسوة بالحفلين الأولين؟.

يذكر أن "بينك" تعرضت مؤخرا لانتقادات عديدة بسبب تداول صور لها على أحد الشواطئ الأسترالية، في الوقت الذي اعتذرت فيه عن تقديم حفلها الغنائي الأول في سيدني، وهي الصور التي أكد البعض أنها تشير إلى سلامة الفنانة وعدم إصابتها بأي أمراض، ومن ثم تهربها من الغناء في الحفل الأول.

 

اترك تعليقاً