أخبار النجوم

مطربات لم تؤثر نجوميتهن على أمومتهن.. وأخريات رفعن شعار الفن أولاً!

مطربات لم تؤثر نجوميتهن على أمومتهن...

محتوى مدفوع

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا عن حملها في طفلها الثالث من زوجها طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، لتستقبل خلال الشهور المقبلة مولودها الثالث. تعد نانسي عجرم من أبرز الفنانات العربيات اللاتي اهتممن بتكوين الأسرة، وتربية الأبناء، دون أن يؤثر ذلك على فنها ونجوميتها بأي شكل، ورغم أنها أم لطفلتين هما "إيلا" و"ميلا"، إلا أنها تريد إنجاب المزيد من الأبناء، الذين يضفون المزيد من السعادة على حياتها الزوجية، التي لم تتعارض أبدًا مع حياتها الفنية. كثيرات من المطربات سرن على نهج نانسي عجرم، منهم شيرين عبدالوهاب وأصالة وكارول سماحة وسيرين عبدالنور ومي كساب وغيرهن كثيرات من الفنانات اللاتي اهتممن بالأسرة

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا عن حملها في طفلها الثالث من زوجها طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، لتستقبل خلال الشهور المقبلة مولودها الثالث.

تعد نانسي عجرم من أبرز الفنانات العربيات اللاتي اهتممن بتكوين الأسرة، وتربية الأبناء، دون أن يؤثر ذلك على فنها ونجوميتها بأي شكل، ورغم أنها أم لطفلتين هما "إيلا" و"ميلا"، إلا أنها تريد إنجاب المزيد من الأبناء، الذين يضفون المزيد من السعادة على حياتها الزوجية، التي لم تتعارض أبدًا مع حياتها الفنية.

كثيرات من المطربات سرن على نهج نانسي عجرم، منهم شيرين عبدالوهاب وأصالة وكارول سماحة وسيرين عبدالنور ومي كساب وغيرهن كثيرات من الفنانات اللاتي اهتممن بالأسرة والإنجاب، جنبًا إلى جنب مع اهتمامهن بالغناء والفن.

وخلافا لهؤلاء هناك كثيرات من النجمات أيضاً رفعن شعار الفن أولا، وتخلين عن الأسرة والأبناء، من أبرزهن لطيفة وإليسا ونجوى كرم ويارا اللاتي اهتممن بالغناء أكثر من اهتمامهن بالزواج والإنجاب.

 

اترك تعليقاً