أخبار النجوم

إليسا تنشر أول صورة من كليب "إلى كل اللي بحبوني".. وتتألق بإطلالة جريئة!

إليسا تنشر أول صورة من كليب "إلى كل...

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها في إنستغرام صورة من كواليس تصوير كليب "إلى كل اللي بحبوني"، وتظهر في الصورة متوسطة عددا من الأشخاص. واختارت ملكة الإحساس إطلالة جريئة مُرتدية ما يشبه الروب، وأسفله توب مُخرم من الدانتيل، وجاءت هذه الإطلالة المميزة من توقيع سان لوران. https://www.instagram.com/p/BmIGjfGB8ug/?taken-by=elissazkh وأثارت الصورة فضول جمهور إليسا حول قصة الكليب، الذي سيكون من إخراج إنجي جمال، التي سبق لإليسا التعامل معها في كليب "عكس اللي شايفنها"، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا. وكشفت بعض المواقع الفنية أن الفنانة اللبنانية بصدد تصوير كليب "كرهني" من ألبومها الجديد؛ إذ لاقت هذه الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وبحسب بعض المصادر

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها في إنستغرام صورة من كواليس تصوير كليب "إلى كل اللي بحبوني"، وتظهر في الصورة متوسطة عددا من الأشخاص.

واختارت ملكة الإحساس إطلالة جريئة مُرتدية ما يشبه الروب، وأسفله توب مُخرم من الدانتيل، وجاءت هذه الإطلالة المميزة من توقيع سان لوران.

وأثارت الصورة فضول جمهور إليسا حول قصة الكليب، الذي سيكون من إخراج إنجي جمال، التي سبق لإليسا التعامل معها في كليب "عكس اللي شايفنها"، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وكشفت بعض المواقع الفنية أن الفنانة اللبنانية بصدد تصوير كليب "كرهني" من ألبومها الجديد؛ إذ لاقت هذه الأغنية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وبحسب بعض المصادر فإن إليسا قد تجسد شخصية فنانة لبنانية ضمن الكليب.

اترك تعليقاً