أخبار النجوم

حلا الترك: "مرتاحة في حضن أمي".. ولا أستشير والدي في أعمالي!

حلا الترك: "مرتاحة في حضن أمي".. ول...

أعربت الفنانة البحرينية حلا الترك، عن سعادتها لانتقالها للعيش مع والدتها، مُعلقة: "أكيد مرتاحة في حضن أمي أكثر". وعن تطورات علاقتها بوالدها المنتج محمد الترك وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، قالت في تصريحات تلفزيونية: "أتحدث مع والدي من حين لآخر، لكنني لن أستشيره في اختيار أعمالي الفنية". وأوضحت أن أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس" حققت نجاحًا كبيرًا منذ عرضها، مشيرة إلى أنها تتدرب حاليًا على الرقص لكي تكون أكثر احترافية عند المشاركة في تصوير أي كليب. يذكر أن حلا الترك كانت انتقلت إلى العيش مع والدتها، منذ أشهر، بعد أن كانت تعيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة. وسبق وأن

أعربت الفنانة البحرينية حلا الترك، عن سعادتها لانتقالها للعيش مع والدتها، مُعلقة: "أكيد مرتاحة في حضن أمي أكثر".

وعن تطورات علاقتها بوالدها المنتج محمد الترك وزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، قالت في تصريحات تلفزيونية: "أتحدث مع والدي من حين لآخر، لكنني لن أستشيره في اختيار أعمالي الفنية".

وأوضحت أن أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس" حققت نجاحًا كبيرًا منذ عرضها، مشيرة إلى أنها تتدرب حاليًا على الرقص لكي تكون أكثر احترافية عند المشاركة في تصوير أي كليب.

يذكر أن حلا الترك كانت انتقلت إلى العيش مع والدتها، منذ أشهر، بعد أن كانت تعيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة.

وسبق وأن كشفت دنيا بطمة طبيعة علاقتها الحالية بابنة زوجها الفنانة حلا الترك، مشيرة إلى أن علاقتها بها انتهت تمامًا منذ أن توجهت للعيش مع والدتها، لافتة إلى أن زوجها المنتج البحريني محمد الترك حصل على حكم باقتسام حضانة حلا مع والدتها.

وشددت على أنها لن تسيء لها عند مجيئها للعيش مع والدها مجددًا، وستتعامل معها بشكل جيد وفقًا لتربيتها، وأخلاقها وبما يرضي الله، مؤكدة أنها لم ولن تسيء لها يومًا.

 

اترك تعليقاً