أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تُثير فُضول متابعيها بهذه الصٌّورة!

نادين نسيب نجيم تُثير فُضول متابعيه...

محتوى مدفوع

نشرتْ الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها، مُرتدية بلوزة باللون الأسود، مُخرّمة من ناحية الصدر، وبقصّة الكولد شولدرز. وتميزتْ بلوزة نادين بالشراشيب، وأمسكتْ بيدها حقيبة كلاتش سوداء ورصاصية، وقدّمتْ من خلال تعليقها على الصورة، نصيحة لمتابعيها، طالبة منهم الاستمتاع بحياتهم، والمحافظة على كلّ من يحبّهم، ورفض العالم المصطنع، على حدّ تعبيرها. وكانت نجيم، نشرتْ في وقت سابق صورة، جمعتها بالمخرج اللبناني، فيليب أسمر، ظهرتْ فيها بإطلالة بيضاء بسيطة، دون أيّ تعليق، وتساءل جمهورها، عن سبب اجتماعها بالمخرج أسمر، وإذا ما سيجمعهما عمل مُشترك في الفترة المُقبلة؟

نشرتْ الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، عبر حسابها في إنستغرام، صورة جديدة لها، مُرتدية بلوزة باللون الأسود، مُخرّمة من ناحية الصدر، وبقصّة الكولد شولدرز.

وتميزتْ بلوزة نادين بالشراشيب، وأمسكتْ بيدها حقيبة كلاتش سوداء ورصاصية، وقدّمتْ من خلال تعليقها على الصورة، نصيحة لمتابعيها، طالبة منهم الاستمتاع بحياتهم، والمحافظة على كلّ من يحبّهم، ورفض العالم المصطنع، على حدّ تعبيرها.

وكانت نجيم، نشرتْ في وقت سابق صورة، جمعتها بالمخرج اللبناني، فيليب أسمر، ظهرتْ فيها بإطلالة بيضاء بسيطة، دون أيّ تعليق، وتساءل جمهورها، عن سبب اجتماعها بالمخرج أسمر، وإذا ما سيجمعهما عمل مُشترك في الفترة المُقبلة؟

اترك تعليقاً