أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تُهدّد بمقاضاة مروِّجي الإشاعات.. تعرّفي على السّبب

شيرين عبدالوهاب تُهدّد بمقاضاة مروّ...

أعربتْ الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، عن استيائها الشديد، من تداول أنباء تفيد إقامتها حفلًا، في الساحل الشمالي، خلال الشهر الجاري، مؤكّدة، أنّها ستلجأ إلى القضاء لمحاسبة مروِّجي هذه الإشاعة. وأصدر مكتب إدارة أعمال شيرين، بيانًا رسميًا، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، ينصّ على الآتي: "بيان إعلامي عن ما ورد من أخبار في الآونة الأخيرة حول اتفاق مزعوم بين شيرين عبدالوهاب وبين أحد الأطراف على إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الجاري". وتابع: "نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة وسنحمله المسؤولية القانونية كاملة". وكانت

أعربتْ الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، عن استيائها الشديد، من تداول أنباء تفيد إقامتها حفلًا، في الساحل الشمالي، خلال الشهر الجاري، مؤكّدة، أنّها ستلجأ إلى القضاء لمحاسبة مروِّجي هذه الإشاعة.

وأصدر مكتب إدارة أعمال شيرين، بيانًا رسميًا، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، ينصّ على الآتي: "بيان إعلامي عن ما ورد من أخبار في الآونة الأخيرة حول اتفاق مزعوم بين شيرين عبدالوهاب وبين أحد الأطراف على إقامة حفل غنائي في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الجاري".

وتابع: "نؤكد أن هذه أخبار لا أساس لها من الصحة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من أذاع وروج لهذه الشائعة وسنحمله المسؤولية القانونية كاملة".

وكانت عبدالوهاب، قد أحيتْ مساء أول أمس، حفلاً فنيًا في أحد فنادق القاهرة، لصالح إحدى الشركات، بحضور زوجها المطرب، حسام حبيب.

 

اترك تعليقاً