أخبار النجوم

نانسي عجرم تكشف حقيقة خلافها مع إليسا! (فيديو)

نانسي عجرم تكشف حقيقة خلافها مع إلي...

محتوى مدفوع

نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حقيقة ما تردّد حول وجود خلافات بينها وبين مواطنتها الفنانة إليسا. وقالت نانسي– في تصريحات تلفزيونية- إنّ البعض يترصّد الأخطاء للنجوم للإيقاع بهم، ويتم تضخيم أفعالهم كما حدث معها خلال زيارتها للمغرب، مشيرة إلى أن ليس كل ما يُقال عن النجوم يجب أن يُصدق. https://web.facebook.com/ArabwoodTV/videos/2648349648722478/ وأعربت نانسي عجرم عن سعادتها للمشاركة في إحياء ثاني ليالي أعياد بيروت، لافتةً إلى أن الحفلات هناك يكون لها طابع خاص لأن الشعب اللبناني دائمًا يبحث عن البهجة والفرح مهما مرّ به من أحداث صعبة. وكانت عجرم قد أثارت غضب جمهور الفنانة إليسا بعد وصفها لها بأنها مجرّد "زميلة" في

نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حقيقة ما تردّد حول وجود خلافات بينها وبين مواطنتها الفنانة إليسا.

وقالت نانسي– في تصريحات تلفزيونية- إنّ البعض يترصّد الأخطاء للنجوم للإيقاع بهم، ويتم تضخيم أفعالهم كما حدث معها خلال زيارتها للمغرب، مشيرة إلى أن ليس كل ما يُقال عن النجوم يجب أن يُصدق.

نانسي عجرم

#نانسي_عجرم نجمة ثاني ليالي #أعياد_بيروت تدافع عن نجمات لبنان وتنفي أي خلاف مع #اليسا #عرب_وود Nancy Ajram Elissa

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Sunday, August 5, 2018

وأعربت نانسي عجرم عن سعادتها للمشاركة في إحياء ثاني ليالي أعياد بيروت، لافتةً إلى أن الحفلات هناك يكون لها طابع خاص لأن الشعب اللبناني دائمًا يبحث عن البهجة والفرح مهما مرّ به من أحداث صعبة.

وكانت عجرم قد أثارت غضب جمهور الفنانة إليسا بعد وصفها لها بأنها مجرّد "زميلة" في تصريحات تلفزيونية سابقة، وأنه يوجد بينهما علاقة خارج الوسط الفني لأن هناك أصدقاء مشتركين فقط.

 

اترك تعليقاً