أخبار النجوم

نور يرليتاش مصابة بهذا المرض الخطير.. وبيرين سات وبيلين كارهان يخطفان الأنظار!

نور يرليتاش مصابة بهذا المرض الخطير...

محتوى مدفوع

رصدت بعض المواقع التركية خبر إصابة مصممة الأزياء نور يرليتاش بمرض السرطان، كما اهتمت مواقع أخرى بأحدث ظهور لعدد من نجوم الدراما التركية في المراكز والمولات التجارية. شوهدت النجمة بيلين كارهان بصحبة ابنها في أحد المراكز التجارية مؤخرا، ولفتت الأنظار بإطلالتها الجذابة والناعمة، التي ارتدت خلالها فستانا قصيرا كشف عن كتفيها. وبدت نجمة مسلسل "حريم السلطان" سعيدة مع ابنها خاصة أنها ابتعدت لفترة طويلة عن التمثيل لرعاية أسرتها، ولم تعد لعالم الأضواء إلا مؤخراً من خلال تقديم برنامج للطبخ. لفتت النجمة بيرين سات الأنظار لدى قيامها بجولة تسوق في أحد المولات التجارية مؤخرًا، من خلال إطلالة صيفية مثيرة، ارتدت فيها

رصدت بعض المواقع التركية خبر إصابة مصممة الأزياء نور يرليتاش بمرض السرطان، كما اهتمت مواقع أخرى بأحدث ظهور لعدد من نجوم الدراما التركية في المراكز والمولات التجارية.

شوهدت النجمة بيلين كارهان بصحبة ابنها في أحد المراكز التجارية مؤخرا، ولفتت الأنظار بإطلالتها الجذابة والناعمة، التي ارتدت خلالها فستانا قصيرا كشف عن كتفيها.

وبدت نجمة مسلسل "حريم السلطان" سعيدة مع ابنها خاصة أنها ابتعدت لفترة طويلة عن التمثيل لرعاية أسرتها، ولم تعد لعالم الأضواء إلا مؤخراً من خلال تقديم برنامج للطبخ.

لفتت النجمة بيرين سات الأنظار لدى قيامها بجولة تسوق في أحد المولات التجارية مؤخرًا، من خلال إطلالة صيفية مثيرة، ارتدت فيها تنورة قصيرة من الجينز، وبلوزة بسيطة، مع كارديجان طويل.

النجم تولغا ساريتاش أيضًا شوهد مؤخرًا في أحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقره، والتقط عددًا من الصور التذكارية مع بعض رواد المركز، الذين سألوه عن جديده الفني المقبل.

أصيب والد الممثلة فهرية أفغين بمرض سرطان المعدة، وأكدت النجمة التركية أن والدها، الذي يبلغ من العمر 69 عاما، أجرى عملية جراحية مؤخرًا، وأن صحته في تحسن مستمر.

تجري مصممة الأزياء نور يرليتاش غدا، الاثنين، عملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني في الرأس، وذلك بعد مرور عام واحد على العملية الجراحية التي أجرتها العام الماضي للتخلص من ورم سرطاني في الثدي.

اترك تعليقاً