أخبار النجوم

مي العيدان تفتح النار على عمرو دياب وابنته.. وتؤكّد: دينا الشربيني مقبوض عليها بسبب المخدّرات!

مي العيدان تفتح النار على عمرو دياب...

محتوى مدفوع

فتحت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، النار على النجم المصري عمرو دياب، بسبب ظهور ابنته جنا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبجانبها زجاجات خمر، داخل غرفتها، مؤكّدة أنّ هذا الأمر، كان متوقعًا من جنا، بسبب تصرّفات والدها غير المسؤولة. ونشرتْ العيدان، مقطع فيديو عبر حسابها في"إنستغرام"، معلقة: "ابنة عمرودياب تتعرض للانتقاد بسبب الخمر.. أتوقع الأمر طبيعي، الأب أصلاً مو شيخ مسجد، بالنهاية مغني يبيع الكلام بشكل أغاني ليفتن به الشباب". وتابعتْ: "أخيرًا ختمها بزواجه من دينا الشربيني اللي مقبوض عليها سابقا بقضية مخدرات تحديدًا الكوكاكيين، فأعتقد أن الأمر طبيعي جدًا بالعائلة.. استمروا". https://www.instagram.com/p/BmFCvsQB27z/ كانت جنا عمرو دياب، قد تعرّضتْ لانتقادات لاذعة، من

فتحت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، النار على النجم المصري عمرو دياب، بسبب ظهور ابنته جنا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبجانبها زجاجات خمر، داخل غرفتها، مؤكّدة أنّ هذا الأمر، كان متوقعًا من جنا، بسبب تصرّفات والدها غير المسؤولة.

ونشرتْ العيدان، مقطع فيديو عبر حسابها في"إنستغرام"، معلقة: "ابنة عمرودياب تتعرض للانتقاد بسبب الخمر.. أتوقع الأمر طبيعي، الأب أصلاً مو شيخ مسجد، بالنهاية مغني يبيع الكلام بشكل أغاني ليفتن به الشباب".

وتابعتْ: "أخيرًا ختمها بزواجه من دينا الشربيني اللي مقبوض عليها سابقا بقضية مخدرات تحديدًا الكوكاكيين، فأعتقد أن الأمر طبيعي جدًا بالعائلة.. استمروا".

ابنة عمرودياب تتعرض للانتقاد بسبب الخمر 🤩 أتوقع الامر طبيعي الأب اصلا مو شيخ مسجد بالنهايه مغني يبيع الكلام بشكل اغاني ليفتن به الشباب و اخيرا ختمها بزواجه من دينا الشربيني اللي مقبوض علبها سابقا بقضية مخدرات تحديدا الكوكاكيين فا اعتقد ان الامر طبيعي جدا بالعايله. . استمرو #اكسبلور #اكسبلور_فولو #عمرو_دياب #مي_العيدان #نهى_نبيل #مصر #دينا_الشربيني #دانه_طويرش #دانه_الطويرش #صباح_الخير #تصويري #تجميل#تابعني_اتابعك #تصميمي #العراق #غناء #فضايح #فضيحه

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

,كانت جنا عمرو دياب، قد تعرّضتْ لانتقادات لاذعة، من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها مقطع فيديو، أثناء تواجدها داخل غرفة فندق، وهي تغنّي وخلفها زجاجات خمر، عبر حسابها الرسميّ، على إنستغرام.

اترك تعليقاً