أخبار النجوم

حلا الترك تستعرض وجهها أمام الكاميرا.. وتكشف حقيقة عمليات التجميل!

حلا الترك تستعرض وجهها أمام الكامير...

ردت الفنانة البحرينية حلا الترك على سؤال الإعلامي ماجد الفاسي، بشأن حقيقة إجرائها لعمليات تجميل في وجهها، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح. واستعرضت حلا وجهها أمام الكاميرا، مُعلقة: "نفسي اتعرف عاملة عمليات فين؟.. الحمد لله جمالي طبيعي ما في عمليات". وكانت الفنانة حلا الترك أحيت حفلاً غنائياً جماهيرياً، مساء الجمعة، في دبي فستيفال سيتي مول، وسط حضور جماهيري كبير، حيث أشعلت الأجواء، وتفاعل الجمهور معها بشكل حماسي. وفيما أشاد العديد من متابعيها بموهبتها متوقعين لها مُستقبلا باهرا في عالم الفن، إلا أن أخرين تساءلوا عن رأي والدها بعد أن أصبحت خارج إدارة شركته وأعماله؟ ومن جانب آخر مازالت الترك

ردت الفنانة البحرينية حلا الترك على سؤال الإعلامي ماجد الفاسي، بشأن حقيقة إجرائها لعمليات تجميل في وجهها، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح.

واستعرضت حلا وجهها أمام الكاميرا، مُعلقة: "نفسي اتعرف عاملة عمليات فين؟.. الحمد لله جمالي طبيعي ما في عمليات".

وكانت الفنانة حلا الترك أحيت حفلاً غنائياً جماهيرياً، مساء الجمعة، في دبي فستيفال سيتي مول، وسط حضور جماهيري كبير، حيث أشعلت الأجواء، وتفاعل الجمهور معها بشكل حماسي.

وفيما أشاد العديد من متابعيها بموهبتها متوقعين لها مُستقبلا باهرا في عالم الفن، إلا أن أخرين تساءلوا عن رأي والدها بعد أن أصبحت خارج إدارة شركته وأعماله؟

ومن جانب آخر مازالت الترك تحصد نجاح كليب أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس" ، والذي طرحته بعد غياب 3 سنوات عن الساحة الفنية.

 

 

اترك تعليقاً