أخبار النجوم

بدرية أحمد تستنجد: في منزلي سحر وأعمال شعوذة.. والسبب إحدى الفنانات!

بدرية أحمد تستنجد: في منزلي سحر وأع...

محتوى مدفوع

نشرت الفنانة المصرية، بدرية أحمد، مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، من منزلها، موضحة أن هناك بعض الأشياء الغريبة التي تحدث معها ومع أسرتها تدل على وجود سحر وأعمال شعوذة. وقالت: "النهاردة الشغالة جت 3 مرات تسألني إذا ناديت عليها أم لا، بالإضافة إلى ابني الذي يسمع صراخا في غرفته ويقوم من نومه في حالة فزع". وأكدت أنها منذ أن انتقلت إلى منزلها الجديد وهي لا تستطيع النوم في غرفتها، مطالبة جمهورها بمساعدتها لإيجاد حل لهذا الموضوع. وأشارت بدرية إلى أنها تشك في إحدى الفنانات اللواتي يعشن في الإمارات الآن، رافضة ذكر اسمها، لافتة كذلك إلى أنها هي

نشرت الفنانة المصرية، بدرية أحمد، مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، من منزلها، موضحة أن هناك بعض الأشياء الغريبة التي تحدث معها ومع أسرتها تدل على وجود سحر وأعمال شعوذة.

وقالت: "النهاردة الشغالة جت 3 مرات تسألني إذا ناديت عليها أم لا، بالإضافة إلى ابني الذي يسمع صراخا في غرفته ويقوم من نومه في حالة فزع".

وأكدت أنها منذ أن انتقلت إلى منزلها الجديد وهي لا تستطيع النوم في غرفتها، مطالبة جمهورها بمساعدتها لإيجاد حل لهذا الموضوع.

وأشارت بدرية إلى أنها تشك في إحدى الفنانات اللواتي يعشن في الإمارات الآن، رافضة ذكر اسمها، لافتة كذلك إلى أنها هي التي قامت بعمل هذا السحر لها؛ لأنها كانت تتكلم في هذه الأمور كثيرًا.

واختتمت بدرية أحمد، بالقول: "في إحدى المرات حاولت إقناعي باللجوء إلى هذه الأعمال السفلية لكي تزداد شهرتي، ولكني رفضت بشدة وقطعت علاقتي بها".

 

 

اترك تعليقاً