أخبار النجوم

وليد فواز يكتب مجددًا عن طلاقه من مي سليم.. ويعد بمفاجأة قريبًا!

وليد فواز يكتب مجددًا عن طلاقه من م...

محتوى مدفوع

بعد التزامه الصمت لفترة فيما يخص طلاقه من النجمة الأردنية مي سليم، خصوصًا عقب الهجوم الكبير الذي تعرض له بعد البيان الصحفي الذي نشره لإعلان الطلاق، قام الفنان المصري وليد فواز بنشر ما أسماه "توضيح أخير" عبر الفيسبوك. إذ كتب فواز منشورًا يعبر فيه عن غضبه بسبب تفسير البعض لكل ما يكتبه بأنه تلميح يقصد به طليقته الفنانة مي سليم، وأضاف بأن حياته مليئة بالأحداث والأشخاص البعيدة عن طليقته. وأكد فواز أن زواجه وطلاقه هو تجربة وانتهت بالاتفاق والتراضي بين الطرفين، هذا ووعد الفنان المصري جمهوره في نهاية البوست بمفاجأة سيعلن عنها قريبًا شاكرًا كل من دعمه وهاجمه. يُذكر أن

بعد التزامه الصمت لفترة فيما يخص طلاقه من النجمة الأردنية مي سليم، خصوصًا عقب الهجوم الكبير الذي تعرض له بعد البيان الصحفي الذي نشره لإعلان الطلاق، قام الفنان المصري وليد فواز بنشر ما أسماه "توضيح أخير" عبر الفيسبوك.

إذ كتب فواز منشورًا يعبر فيه عن غضبه بسبب تفسير البعض لكل ما يكتبه بأنه تلميح يقصد به طليقته الفنانة مي سليم، وأضاف بأن حياته مليئة بالأحداث والأشخاص البعيدة عن طليقته.

وأكد فواز أن زواجه وطلاقه هو تجربة وانتهت بالاتفاق والتراضي بين الطرفين، هذا ووعد الفنان المصري جمهوره في نهاية البوست بمفاجأة سيعلن عنها قريبًا شاكرًا كل من دعمه وهاجمه.

يُذكر أن الفنان المصري وليد فواز تعرض للهجوم من الجمهور وبعض النجوم بسبب بيان تحدث فيه عن طلاقه، والذي اعتبره البعض بأنه احتوى إهانة لطليقته وتلميحات مسيئة لا يقبلها أي رجل، ولا تُعبر عن أخلاق الرجال.

يُشار إلى أن فواز ومي سليم انفصلا بعد أيام قليلة على زواجهما، وأثار ذلك الأمر موجة من الجدل.

 

اترك تعليقاً