أخبار النجوم

شاهدي.. الفاشينيستا غنى غندور مُغرمة بـ"فستان إليسا".. وتظهر بمثله!

شاهدي.. الفاشينيستا غنى غندور مُغرم...

تبحث الفاشينيستات ومدوّنات الموضة دائمًا عن كل جديد، ليحظين بـ"لوك" متفرّد، منهن اللبنانية غنى غندور التي استوقفتها الإطلالة المكرّرة من النجمة اللبنانية إليسا على غلاف ألبومها الأخير، وقرّرت الظهور بالإطلالة ذاتها. ولم تأبه غنى غندور بالانتقادات التي طالت فستان إليسا عندما أطلّت به على غلاف ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، وأصرّت أن تُطل هي كذلك بفستان مشابه. أما الانتقادات، فتمحورت حول أن الإطلالة متأخرة عن الموضة، لا سيما أن الفستان عينه ارتدته من قبلها عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، والفنانة كارا ديليفين. ورغم علم الفاشينيستا بأن الفستان لا يلائم جسمها، إلا أن عشقها

تبحث الفاشينيستات ومدوّنات الموضة دائمًا عن كل جديد، ليحظين بـ"لوك" متفرّد، منهن اللبنانية غنى غندور التي استوقفتها الإطلالة المكرّرة من النجمة اللبنانية إليسا على غلاف ألبومها الأخير، وقرّرت الظهور بالإطلالة ذاتها.

ولم تأبه غنى غندور بالانتقادات التي طالت فستان إليسا عندما أطلّت به على غلاف ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، وأصرّت أن تُطل هي كذلك بفستان مشابه.

أما الانتقادات، فتمحورت حول أن الإطلالة متأخرة عن الموضة، لا سيما أن الفستان عينه ارتدته من قبلها عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، والأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، والفنانة كارا ديليفين.

ورغم علم الفاشينيستا بأن الفستان لا يلائم جسمها، إلا أن عشقها للموضة علّمها أن الإطلالة الأنيقة قد تكون لأيّ كان، فأدخلت عليه بعض التعديلات ببرنامج الفوتوشوب، لتكون الصورة التي ستنشرها على إنستغرام جاذبة، فنشرتها وعلّقت عليها، قائلة: "صار معكن شي مره إنّو نغرمتو بفستان؟؟ أنا هيك صار معي وقعت بغرام هل فستان وقت شفتا irina shayk لابستو ومش غلط الإنسان يتاثر ويحب القطعة عغيرو، فقويت قلبي وطلبتو مع إنو عارفة بدو وحدة بطول برج خليفة وأنا مني طويلة بس مع هيك جبتو وزعبرت شوي بطريقة التصوير مع رشة فوتوشوب خفيفة مهم ما يقعد حسرة بقلبي ويطلع بعين الصبي".

والفستان المذكور يأتي من توقيع دار الأزياء العالمية "ألكساندر فوتييه"، باللون الأخضر اللامع، مزينًا بحزام أسود على الخصر، مع الشق الطويل وفتحة الصدر العميقة.

 

اترك تعليقاً