أخبار النجوم

نادين الراسي تستجيب لنصيحة وائل كفوري وتعتزل مواقع التواصل!

نادين الراسي تستجيب لنصيحة وائل كفو...

أعلنت الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، عن اعتزالها مواقع التواصل، بعد نصيحة مواطنها الفنان وائل كفوري، حيث كشفت الراسي في حوار صحفي مع أحد المواقع الإلكترونية أن كفوري نصحها بالابتعاد عن "السوشيال ميديا" لتحافظ على صورتها، خصوصًا بعد الهجوم الذي تعرّضت له مؤخرًا بسبب تصرفاتها الغريبة. وأثنى العديد من متابعي الراسي على قرارها، مؤكدين أن تصرفاتها الأخيرة هدمت تاريخها الفني، وأنها يجب أن تحافظ على مكانتها، فيما رأى البعض أن الراسي كانت تتصرف على طبيعتها ويجب أن تبقى كذلك ولا تهتم بآراء الآخرين. واعتزال الراسي لمواقع "السوشيال ميديا"، لن يبعدها عن جمهورها، إذ قرّرت الفنانة اللبنانية الاتجاه إلى الغناء حيث أنهت

أعلنت الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، عن اعتزالها مواقع التواصل، بعد نصيحة مواطنها الفنان وائل كفوري، حيث كشفت الراسي في حوار صحفي مع أحد المواقع الإلكترونية أن كفوري نصحها بالابتعاد عن "السوشيال ميديا" لتحافظ على صورتها، خصوصًا بعد الهجوم الذي تعرّضت له مؤخرًا بسبب تصرفاتها الغريبة.

وأثنى العديد من متابعي الراسي على قرارها، مؤكدين أن تصرفاتها الأخيرة هدمت تاريخها الفني، وأنها يجب أن تحافظ على مكانتها، فيما رأى البعض أن الراسي كانت تتصرف على طبيعتها ويجب أن تبقى كذلك ولا تهتم بآراء الآخرين.

واعتزال الراسي لمواقع "السوشيال ميديا"، لن يبعدها عن جمهورها، إذ قرّرت الفنانة اللبنانية الاتجاه إلى الغناء حيث أنهت تسجيل أغنية بعنوان "لا لا ما بخونك" استعدادًا لطرحها قريبًا، والأغنية من كلمات نبيل أبو عبدو وألحان جان صليبا، وهي الخطوة المفاجئة والتي اعتبرها البعض قرارًا متسرعًا.

يُذكر أن الراسي كانت أثارت ضجة كبيرة حولها مؤخرًا، وذلك بسبب نشرها فيديوهات وصورًا ما بين الجريئة والصادمة، ورأى بعض النقاد أن الراسي أصبحت بحاجة لطبيب نفسي وعلاج بسبب هذه التصرفات المُريبة والمُثيرة للجدل.

 

اترك تعليقاً