أخبار النجوم

مي العيدان تصفُ أحد مُتابعيها بـ"الحيوان".. ردّا على هذا السؤال!

مي العيدان تصفُ أحد مُتابعيها بـ"ال...

محتوى مدفوع

انفعلتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، خلال ظهورها بمقطع فيديو، بعدما سألها أحد متابعيها، عمّا إذا كانت انفصلتْ عن زوجها أم لا، إذْ وصفتْ المُتابع بـ"الحيوان"، وشدّدت، على أنّها لا تريد التحدّث عن حياتها الشخصية. وأوضحتْ، أنّ أيّ متابع "حشري" يتجرأ على التدخّل في أمورها الشخصية، لن تصمتْ، وستقوم بمهاجمته وسبِّه، لأنّ حتى والدها لا يتحدّث معها بخصوصياتها. https://www.youtube.com/watch?v=4O_1h8Jde6o  وكانت العيدان تتحدّث قبل تلقّيها السؤال، عن خبر انفصال مواطنتها الإعلامية حليمة بولند، عن زوجها، مؤكّدة، أنها لا تحبّ التحدّث عن خصوصيات الآخرين، كما أنّ الأمر برمته لن يفيد الجمهور في شيء، حسب قولها. وأضافتْ، أنّ الأمر لا يخصّها، وطالما حليمة بولند

انفعلتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، خلال ظهورها بمقطع فيديو، بعدما سألها أحد متابعيها، عمّا إذا كانت انفصلتْ عن زوجها أم لا، إذْ وصفتْ المُتابع بـ"الحيوان"، وشدّدت، على أنّها لا تريد التحدّث عن حياتها الشخصية.

وأوضحتْ، أنّ أيّ متابع "حشري" يتجرأ على التدخّل في أمورها الشخصية، لن تصمتْ، وستقوم بمهاجمته وسبِّه، لأنّ حتى والدها لا يتحدّث معها بخصوصياتها.

وكانت العيدان تتحدّث قبل تلقّيها السؤال، عن خبر انفصال مواطنتها الإعلامية حليمة بولند، عن زوجها، مؤكّدة، أنها لا تحبّ التحدّث عن خصوصيات الآخرين، كما أنّ الأمر برمته لن يفيد الجمهور في شيء، حسب قولها.

وأضافتْ، أنّ الأمر لا يخصّها، وطالما حليمة بولند لم تؤكّد، أو تنفي الخبر، فإنّه لا يمكنها التحدّث فيه، مشيرة، إلى أنّها ليست صديقتها، وبالتالي لا تعلم حقيقة الأمر.

ولم تكشفْ حليمة بولند حتى الآن، حقيقة انفصالها عن زوجها الأخير "عبدالرازق"، التي تزوّجته منذ شهرين فقط، دون أنْ تفصح عن أيّة معلومات حول هويته.

 

 

اترك تعليقاً