أخبار النجوم

شاهدي.. هيفاء وهبي تُلفت الأنظار إلى إطلالتها المُثيرة في "حفلة مصر"!

شاهدي.. هيفاء وهبي تُلفت الأنظار إل...

محتوى مدفوع

أحيتْ النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا ضخمًا، في الساحل الشمالي بمصر، وتحديدًا في ”6 IX Degrees”، مساء أمس الخميس. مسرح الحفل تحوّل إلى منصّة، لعرض إطلالة هيفاء، التي حافظتْ على الطابع الأنثويّ، معتمدة فستانًا بلون ميتاليك، وبأسلوب مختلف ومميّز، حيث بدتْ "متلألئة" وجذبتْ أنظار الحضور. وعادتْ وهبي، لإحياء ليالي ”6IX Degrees” السّاهرة بعد نجاح حفلها هناك، في العام الماضي، فقد كان الحفل من أقوى حفلات الصيف، ولاقى تفاعلًا كبيرًا، بين جمهورها. وقدّمتْ وهبي باقة منوّعة، من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وصولا إلى أحدثها، وهي أغنية "توتا"، التي طرحتها مؤخرًا، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، و توزيع

أحيتْ النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا ضخمًا، في الساحل الشمالي بمصر، وتحديدًا في ”6 IX Degrees”، مساء أمس الخميس.

مسرح الحفل تحوّل إلى منصّة، لعرض إطلالة هيفاء، التي حافظتْ على الطابع الأنثويّ، معتمدة فستانًا بلون ميتاليك، وبأسلوب مختلف ومميّز، حيث بدتْ "متلألئة" وجذبتْ أنظار الحضور.

وعادتْ وهبي، لإحياء ليالي ”6IX Degrees” السّاهرة بعد نجاح حفلها هناك، في العام الماضي، فقد كان الحفل من أقوى حفلات الصيف، ولاقى تفاعلًا كبيرًا، بين جمهورها.

وقدّمتْ وهبي باقة منوّعة، من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وصولا إلى أحدثها، وهي أغنية "توتا"، التي طرحتها مؤخرًا، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، و توزيع رامي بلازن.

وجاء حفل هيفاء في السّاحل الشماليّ، قبل حفل السوبر ستار اللبناني راغب علامة، الذي من المقرّر أنْ يحييه في ”6IX Degrees”، أيضًا، بتاريخ 22 أغسطس، بينما تُحيي المطربة الشعببية، بوسي حفلاً، اليوم الجمعة، في المكان نفسه.

 

اترك تعليقاً