أخبار النجوم

تيفاني هاديش تكشف عن تجربتها القاسية مع الاغتصاب في سن المراهقة!

تيفاني هاديش تكشف عن تجربتها القاسي...

محتوى مدفوع

بعد 17 عاما، تتذكر الممثلة الأمريكية، المعروفة بأدوارها الكوميدية الناجحة، تيفاني هاديش، عن تعرضها للاغتصاب، من قبل طالب شرطة، وهي في سن الـ17 من عمرها. وقالت عن هذه التجربة المريرة: "تركت هذه الحادثة المريرة في نفسي آلامًا لا حد لها، جعلتني أبني الجدران العالية لمنع الرجال من دخول حياتي، وفقدت على إثرها الثقة والإحساس بالأمان، وأصبحت أكثر عدوانية وشراسة، أتعامل بقسوة لحماية نفسي منهم". وأضافت: "أغلقت باب الرغبة في وجه كل المحيطين بي، ورفضت أن أكون طرفًا في تجربة جنسية، مهما كانت طبيعتها، قد يعتبرني البعض أنني قاسية وعدوانية، ولكنها طريقتي في الدفاع عن نفسي، ضد هذا النوع القاسي من البشر".

بعد 17 عاما، تتذكر الممثلة الأمريكية، المعروفة بأدوارها الكوميدية الناجحة، تيفاني هاديش، عن تعرضها للاغتصاب، من قبل طالب شرطة، وهي في سن الـ17 من عمرها.

وقالت عن هذه التجربة المريرة: "تركت هذه الحادثة المريرة في نفسي آلامًا لا حد لها، جعلتني أبني الجدران العالية لمنع الرجال من دخول حياتي، وفقدت على إثرها الثقة والإحساس بالأمان، وأصبحت أكثر عدوانية وشراسة، أتعامل بقسوة لحماية نفسي منهم".

وأضافت: "أغلقت باب الرغبة في وجه كل المحيطين بي، ورفضت أن أكون طرفًا في تجربة جنسية، مهما كانت طبيعتها، قد يعتبرني البعض أنني قاسية وعدوانية، ولكنها طريقتي في الدفاع عن نفسي، ضد هذا النوع القاسي من البشر".

يشار إلى أن هاديش تزوجت من ويليام ستيوارت، وانفصلت عنه العام 2013، ونفت ادعاءاتها بأنه اعتدى عليها جسديًا، وعلى الرغم من أنها عانت كثيرًا من الصدمات النفسية بسبب الرجال، إلا أنها لن تيأس، وتبحث بكل قوتها عن الرجل المناسب، وحتمًا ستجده، على حد قولها.

 

اترك تعليقاً