أخبار النجوم

نجل الراحلة مي سكاف يكشف تفاصيل اليوم الأخير في حياتها!

نجل الراحلة مي سكاف يكشف تفاصيل الي...

لا يعلم الكثير أنّ للفنانة السورية الراحلة، مي سكاف، ابن وحيد يُدعى جود الزعبي، الذي كشف في أول ظهور إعلاميّ له، عن تفاصيل اليوم الأخير في حياة والدته. فقد صرّح الزعبي، أنّ والدته لم تكن تُعاني من أيّة مشكلة صحيّة، وفي يوم وفاتها، غادر جود المنزل صباحًا، مودعًا والدته، كأيّ يوم عادي، مؤكدًا، أنّ الراحلة سكاف تناولتْ إفطارها بشكل طبيعي، وكانت تُخطّط للخروج ليلًا، مع عدد من أصدقائها. وعندما عاد للمنزل، في المساء، كان يتوقّع أنْ تكون مع أصدقائها خارح المنزل، ليتفاجأ بأنّها نائمة، فقرّر إيقاظها، ليستفسر عن سبب عدم خروجها، وبقائها في المنزل. لكنه وجدها ميتة، وقام على الفور

لا يعلم الكثير أنّ للفنانة السورية الراحلة، مي سكاف، ابن وحيد يُدعى جود الزعبي، الذي كشف في أول ظهور إعلاميّ له، عن تفاصيل اليوم الأخير في حياة والدته.

فقد صرّح الزعبي، أنّ والدته لم تكن تُعاني من أيّة مشكلة صحيّة، وفي يوم وفاتها، غادر جود المنزل صباحًا، مودعًا والدته، كأيّ يوم عادي، مؤكدًا، أنّ الراحلة سكاف تناولتْ إفطارها بشكل طبيعي، وكانت تُخطّط للخروج ليلًا، مع عدد من أصدقائها.

وعندما عاد للمنزل، في المساء، كان يتوقّع أنْ تكون مع أصدقائها خارح المنزل، ليتفاجأ بأنّها نائمة، فقرّر إيقاظها، ليستفسر عن سبب عدم خروجها، وبقائها في المنزل.

لكنه وجدها ميتة، وقام على الفور بطلب الشرطة، وأكّد جود الزعبي، أنّ سبب وفاة والدته، هو تعرُّضها لسكتة دماغية، وتمدّد في أحد الشرايين بالدماغ، وأنّها ستوارى الثرى، اليوم الجمعة، في العاصمة الفرنسية باريس.

يُذكر، أنّ الفنانة السورية، مي سكاف، كانت فارقت الحياة بشكل مُفاجئ، وصادم، يوم 23 يوليو الماضي، تاركة خلفها رصيدًا كبيرًا، ومميّزًا من الأعمال الفنية السورية، أبرزها "العبابيد"، و"الشمس تشرق من جديد".

 

اترك تعليقاً