أخبار النجوم

ريهام عبدالغفور: نحافتي كانت "عُقدة".. والفن عالجني من هذه الأمراض النفسية!

ريهام عبدالغفور: نحافتي كانت "عُقدة...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة المصرية، ريهام عبدالغفور، أنها كانت مصابة بعقدة وهي طفلة بسبب نحافتها، مشيرة إلى أنها كانت تفتقد الثقة تمامًا في نفسها بسبب هذا الموضوع. وأضافت ريهام، خلال حوارها عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على فضائية "سي بي سي": "لم يكن يُعجب بي أحد بسبب جسمي الصغير، كانوا دائما يعجبون بصديقتي فقط، وهو ما كان يزعجني كثيرًا". وأكدت أنها عند دخولها الجامعة كانت تريد زيادة وزنها بأي طريقة، موضحة أنها استمعت لنصيحة إحدى المقربات لها بتناول أكلة "المفتقة"، وهي عبارة عن عسل أسود وحلبة وسكر وسمسم، مشيرة إلى أنها بمجرد تناول هذه الأكلة زاد وزنها 10 كغم في شهرين

كشفت الفنانة المصرية، ريهام عبدالغفور، أنها كانت مصابة بعقدة وهي طفلة بسبب نحافتها، مشيرة إلى أنها كانت تفتقد الثقة تمامًا في نفسها بسبب هذا الموضوع.

وأضافت ريهام، خلال حوارها عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على فضائية "سي بي سي": "لم يكن يُعجب بي أحد بسبب جسمي الصغير، كانوا دائما يعجبون بصديقتي فقط، وهو ما كان يزعجني كثيرًا".

وأكدت أنها عند دخولها الجامعة كانت تريد زيادة وزنها بأي طريقة، موضحة أنها استمعت لنصيحة إحدى المقربات لها بتناول أكلة "المفتقة"، وهي عبارة عن عسل أسود وحلبة وسكر وسمسم، مشيرة إلى أنها بمجرد تناول هذه الأكلة زاد وزنها 10 كغم في شهرين فقط.

وقالت إن دخولها مجال التمثيل ساعدها كثيرًا في علاج بعض الأمراض النفسية التي كانت تعاني منها، أهمها الخجل المفرط وعدم الثقة بالنفس.

 

 

 

اترك تعليقاً