بادة أششيل في مأزق مع توبا بويوكستن.. وتولغاهان سايشمان يحقق حُلمًا لزوجته!

بادة أششيل في مأزق مع توبا بويوكستن...

محتوى مدفوع

ردت الممثلة التركية، بادة أششيل، على الأنباء التي تحدثت عن تسببها في الخلاف الذي وقع بين النجمة توبا بويوكستن وحبيبها أموت أفيرغن، وهي القصة التي رصدتها بعض المواقع التركية مؤخرا، بالإضافة إلى متابعة تجهيزات النجمة نورغول يشيلشاي لمنزل الزوجية قريبا. بادة أششيل شوهدت الممثلة بادة أششيل مؤخرا في منطقة نيشان تاش، حيث ردت على الأخبار التي تحدثت عن كونها السبب في سوء علاقة أموت أفيرغن وتوبا بويوكستن، التي قيل إنها غارت من الأولى بعد لقائها مع حبيبها في حفل المغنية سيلا. فقد قالت بادة "صدقوني ليس لي علم بهذه الأخبار؛ لأنني لا اقرأ الجرائد"، وتساءلت: "هل توبا ستغار مني؟، هل

ردت الممثلة التركية، بادة أششيل، على الأنباء التي تحدثت عن تسببها في الخلاف الذي وقع بين النجمة توبا بويوكستن وحبيبها أموت أفيرغن، وهي القصة التي رصدتها بعض المواقع التركية مؤخرا، بالإضافة إلى متابعة تجهيزات النجمة نورغول يشيلشاي لمنزل الزوجية قريبا.

بادة أششيل

شوهدت الممثلة بادة أششيل مؤخرا في منطقة نيشان تاش، حيث ردت على الأخبار التي تحدثت عن كونها السبب في سوء علاقة أموت أفيرغن وتوبا بويوكستن، التي قيل إنها غارت من الأولى بعد لقائها مع حبيبها في حفل المغنية سيلا.

فقد قالت بادة "صدقوني ليس لي علم بهذه الأخبار؛ لأنني لا اقرأ الجرائد"، وتساءلت: "هل توبا ستغار مني؟، هل هذا ممكن؟، إنها امرأة جميلة جدا".

وأضافت " كل ما في الأمر أن أموت أفيرغن صديقي، وهو الذي عرفني على توبا بنفسه ولا صحة لكل هذه الشائعات".

نورغول يشيلشاي

ظهرت النجمة نورغول يشيلشاي مؤخرا مع حبيبها نجاتي كوجابيه في أحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقرة، وذلك من أجل التسوق لشراء بعض الأغراض لبيتهما الجديد.

تولغاهان سايشمان

رصد مصورو "الباباراتزي" النجم تولغاهان سايشمان وزوجته الميدا أبازي، في أحدث ظهور لهما في ستينيا بارك. الزوجة قالت إنها ممتنة لزوجها جدا بسبب تلبية رغبتها في حضور حفل غنائي للنجمة العالمية بيونسيه في فرنسا، مضيفة أن مشاهدة حفل بيونسيه كان يمثل لها حلم الطفولة.

 

اترك تعليقاً